داخل القطار أو في عمق المحيط... فنادق غريبة عليك زيارتها!

سيتغير مفهومك للفنادق بعد قرأة هذا المقال، فستعيش مغامرة من العمر وتستمتع بوقتك عند زيارتك أحد هذه الفنادق العشرة الغريبة والمميزة. كن مستعدا ذا لهذه الرحلة المليئة بالمفاجآة.

اقرأ ايضا: تحذير: ان كنت من اصحاب القلوب الضعيفة... لا تقرأ!

  • منتجع مانتا، جزيرة بيمبا، زنجبار

إقامة فريدة في فيلا على شاطئ الجزيرة المحاطة بالمياه الزرقاء الخلابة. ستنام في عمق البحر وبين المرجان الملوّن وتشاهد الأسماك والأخطبوطات من نوافذ غرفتك تحت المياه! يمكنك أيضا اكتشاف الجزيرة التي تعج بالحياة البرية والثقافة وممارسة رياضة الغوص.

  • كوخ الزجاجي، فنلدا

لن تشعر بالبرد، لا تخف! فالكوخ مجهز ودافئ. يحتوي على مطبخ، حمام وسرير مزدوج. لا تنس أن تشعل الموقدة لإضافة جو من الرومانسية. واستمتع برؤية الثلوج!

  • كهف  Kokopelli’s ، فارمنجتون، نيو مكسيكو

من مكتب إلى فندق! حوّل عالم الجيولوجيا بروس بلاك المكان إلى تحفة في قلب الصخور وبين المناظر الطبيعية الصحراوية. استمتع داخل الغرف المتعددة وبالجاكوزي وشلال المياه. لا تنس زيارة متنزهات Chaco Canyon أو Mesa Verde الوطنية أو استكشاف Navajo Nation.

  • Book and Bed طوكيو، طوكيو، اليابان

عشاق الكتب، هذا فندقكم! اختر ما تحب من المكتبة واستمتع بالقراءة على سرير مريح. مستعد للصدمة؟ ستكلفك الإقامة في هذا المكان 3500 ين أي 35$. الحمام والأرائك في منطقة المكتبة مشتركة بين الجميع!

Dromen Aan Zee, Harlingen، هولندا

فندق لمحبي الملاحة البحرية! ستختبرون شعور العيش على ارتفاع 56 قدمًا عن الأرض في رافعة مرفأ. شقة أنيقة مع إطلالات بانورامية على بحر وادن. شاهد الروتين اليومي للميناء.

فندق كوستا فيردي، بروفينسيا دي بونتاريناس، كوستاريكا

شعار الفندق: "لا تزال القرود أكثر من الناس .." ونعتقد انه اختاره لوجوده وسط الغابة. ستقضي الليلة في طائرة بوينج 727 التي تم تحديثها عام 1965 إلى جانب بيت خشبي.

  • قرية البدو السعيدة، كاراكول، قيرغيزستان

جرب الحياة التقليدية في خيم تتسع لخمسة أشخاص محاطة بحدائق زهور جميلة. يمكنك ركوب الخيل في الريف الجبلي في الصيف والتزلج شتاء في منطقة Karakol للتزلج البعيدة 20 دقيقة عن المكان.

  • Palacio de Sal, Salar de Uyuni, Bolivia

لن تحتاج إلى ملح للطعام! لأنك ستقيم داخل فندق فخم مبني من الملح بجميع عناصره وحتى الأثاث والغرف! يتألف من 30 غرفة وكل منصات الأسرة وأذرع الكراسي من الملح.

  • سانتوس إكسبريس، موسيل باي، جنوب أفريقيا

ليلة داخل القطار على شاطئ Santos! احجز إحدى مقطورات الركاب واستمتع بالمشهد المطل على المحيط. هناك غرف خاصة لشهر العسل. يمكنك السباحة ومشاهدة الحيتان والتسوق على الممر والغوص وركوب الأمواج.

  • Treehouse Lodge Resort, Iquitos, Peru

رحلة بالقارب لمدة ساعة يليها تسلق 34 إلى 67 قدم  لتصل إلى  منزل الشجرة داخل غابة الآمازون! يفصل بينك وبين الغابة شبك من الحديد والستائر وشباك البعوض الاختيارية! ستعيش حياة طرزان! فندق لمحبي المغامرة والمخاطرة.