الرحلة إلى أبوظبي لن تكون مملة لهذه الأسباب!

سنسافر اليوم إلى أبو ظبي، عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة لنتعرف على جزء من الأماكن والنشاطات التي يمكنك القيام بها عند زيارتك لهذه المدينة. 

اقرأ ايضا: مدينة فتحية التركية.. لعطلة أسبوعية أكثر من رائعة

تبدأ رحلتنا السياحية عند أول محطة  يقصدها السياح من مختلف أنحاء العالم؛ مسجد الشيخ زايد الكبير.

يعتبر من المعالم السياحية الأكثر شعبية وجمالاً. يظهر المسجد عظامة العمارة الإسلامية وروعة التصاميم المتناغمة التي جعلت منه لوحة فنية. استغرق بناؤه 20 عام وافتتح في العام 2007 وهو قادر على استيعاب أكثر من 40.000 مصل. يسمح للجميع بالدخول للاستمتاع بروعته.

سنزور الآن متحف اللوفر أبو ظبي. يتميز بالتنوع الحضاري والثقافي ويضم معروضات من الدول كافة، بدءًا من العصر الحجري الحديث وحتى اليوم.  يضم أكثر من 12 صالة عرض وبالتأكيد هو وجهة لكل محبي الفن والتراث.

ننتقل الآن إلى مانجروف التجديف في أبو ظبي حيث يمكنك ممارسة رياضة التجديف في بحيرة منغروف الشرقية على مقربة من  غابات المانغروف في مدينة أبو ظبي ويشار إليها أيضاً باسم منتزه مانجروف لاجون الوطني. استمتع بمغامرة مائية في الهواء الطلق وبين أحضان الطبيعة والمياه عبر التجديف بين غابات المنغروف الشاسعة التي يتميز بها ساحل أبو ظبي ويمكنك أيضاً أن تتعرف على الحياة البرية والبرحية المحاطة الجميلة بهذه الغابات.

سننتقل إلى جزيرة ياس التي تحتوي على مغامرات متعددة وسنبدأ من عالم فيراري الذي يجب أن تزوره اذا كنت تريد اختبار التشويق. فبعض الإثارة والسرعة لن تضر على مضمار Flying Aces. عليك أيضا أن نرى سيارات فيراري الحمراء والقيام بجولة في مصنع فيراري ومشاهدة معرض لعبة فيراري للمعرفة لمحترفي السيارات الحقيقيين. إن المكان عائلي بحت حيث تتوفر الألعاب العائلية الترفيهية كلعبة الإطارات الدوارة وتجربة تغيير عجلات فيراري وغيرها من النشاطات الرائعة. 

بعد الإثارة، حان الوقت لأن نقصد عالم Warner Bros. منتزه ترفيهي مناسب للأطفال ومكرس لأبطال الرسوم المتحركة والأفلام. يضم المكان جولات تتمحور حول الشخصيات الكرتونية المحبوبة من الأطفال والكبار.

سنختم رحلتنا بجزيرة ياس على الشواطئ الذهبية للاستجمام بإقامة فاخرة في أكثر الفنادق المقصودة وللتسوق في مول ياس.

لقد سافرنا إلى بعض الأماكن  في أبوظبي لكن هناك المزيد لنقصدها في رحلتنا المقبلة فانتظرنا!

سياحة سفر فنادق مطاعم سياحة الخليج دبي الامارات ابوظبي
loaing icon