دبي باركس اند ريزورتس... وجهة واحدة لنشاطات متعددة

لم اختيار منتجع واحد او مدينة ملاه واحدة عندما يمكنك اختيار باقة منها مجموعة في مكان واحد؟  زر كل من موشن غيت، وبوليوود باركس، وليغو لاند وريفر لاند بولفار وفندق لابيتا، في المنتج الاضخم: دبي بارك اند ريزورتس الذي يختصر معنى المرح والرفاهية!

ابدأ جولتك في موشن غيت وتعرف على عالم صناعة الافلام واسراره، ادخل عالم افلامك الشهيرة مثل دريم ووركس أنيميشن، وسوني بيكتشرز وليونز جايت، واكتشف روعة صناعة الافلام.

اكمل الجولة في بوليوود بارك، المشروع السياحي الاول من نوعه في العالم، واستمتع بالعروض المسرحية الشيقة والمستوحاة من عالم بوليوود ونجومه.  

وعشاق ليجو سيعودون الى طفولتهم في ليجو لاند دبي وحديقة ليجو لاند المائية، حيث يمكنك لاستمتاع بعالم الافعوانيات وبناء السيارات والتسابق مع افراد العائلة، ولم لا تبني روبوتا تتفاخر به امام اولادك؟ اما اطفالك فتتاح لهم فرصة العمل كرجال اطفاء والحصول على رخصة قيادة تماما كالكبار وسيختبرون شعور العمالقة في ميني لاند.

ولمزيد من المرح، اغطس في أكثر من 20 منزلقة مائية مع طوافات ليجو!

وما ان تنته من التسلية، تناول الطعام في ريفرلاند، ثم تجول فيها واستكشف نسخا طبق الأصل عن مبانٍ أسطورية، وجسور استثنائية ومبانٍ تاريخية من حول العالم.

ولا داعي لانهاء جولتك في النهار نفسه، بل يمكنك النزول في فندق لابيتا في المنتجع عينه والتمتع بالرفاهية المطلقة!

اقرا ايضا: مطعم في دبي... من الجليد!

سياحة سفر سياحة دبي دبي الامارات
loaing icon