اذا كان مدخولك محدودا... تجنب هذه المطاعم

هل تخيلت نفسك وأنت جالس في مطعم حيث تتدلى 10 آلاف قطعة من الكريستال من حولك ؟؟ هذا المطعم الموجود في باريس يُدعى Alain Ducasse au Plaza Athénée وتبلغ سعر الوجبة فيه بين  110 يورو إلى 155 يورو ويقع في فندق Plaza Athénée.

عزيزي القارئ، إن كنت من الأشخاص ذو الدخل المحدود والذي يتذمر من دفع أكثر من 10$ لقاء مشروب غازي، فعليك تجنب هذه المطاعم العالمية:

 

مطعم Hôtel de Ville / سويسرا  

قد يكون أرخص طبق موجود في هذا المطعم يبلغ سعره 390 فرنك سويسري، لكن الإسكالوب البحري المقدم فيه قد لا تذوقه في أي مكان في العالم، فضلاً عن المأكولات البرية الموجودة في القائمة.

 

مطعم Guy Savoy / باريس

تبدأ الأسعار في Guy Savoy من 250 يورو،  وللحصول على قائمة مأكولات انتقائية هنا قد تدفع أكثر من 395 يورو للصحن الواحد. يتميز بتقديم  حمامة مشوية بالكامل ، المحار وسمك الراهب  والكافيار.

 

مطعم Ithaa Undersea / جزر المالديف 

وهو أول مطعم من الزجاج تحت الماء ، ويقع على بعد خمسة أمتار تحت مستوى سطح البحر. يتيح المنظر البانورامي للزوار تناول الطعام أثناء مشاهدة عالم تحت الماء  دون أن تتبلل أقدامهم. قائمة الغداء مكونة من أربع مراحل والعشاء المكون من ستة مراحل وهو من الطراز الأوروبي المعاصر إلى حد كبير وتبلغ كلفته من 195 دولارًا أمريكيًا إلى 320 دولارًا أمريكيًا.

 

مطعم Per Se / نيويورك 

يتمتع هذا المطعم بازدحامه على الرغم من وجود 19 طاولة فقط، بالإضافة إلى اطلالته على سنترال بارك.

يتم تقديم قائمتين للطعام يوميًا: قائمة تذوق يختارها الطهاة من تسعة أطباق بالإضافة إلى قائمة لتذوق الخضروات من تسعة أطباق ايضاً. والجدير بالذكر أن كلتا القائمتين تكلف 325 دولارًا أمريكيًا.

 

مطعم SubliMotion / ايبيزا – اسبانيا 

يتألف المطعم من 12 مقعدًا في فندق هارد روك، تبلغ تكلفته للشخص الواحد بما يقارب 1500 يورو.  يفتح فقط خلال موسم الصيف  (من 1 يونيو إلى 30 سبتمبر) ، ويقدم تجربة رائعة وغنية للترفيه، والتي تشمل عناصر الواقع الافتراضي، وعروض ضوء الليزر ، ورسم خرائط  في الغرفة عبر الضوء. يقدم مجموعة متنوعة من المأكولات البحرية المطبوخة في الصدف وسلطة مصنوعة من مواد اصطناعية يختارها الضيوف من الخضروات التي يبدو أنها تنمو خارج الطاولة.

سياحة سفر فنادق مطاعم السياحة في اوروبا
loaing icon