براكين يمكنك تسلقها لمغامرة أكيدة

هل لديك قائمة أمنيات تضم مغامرات مميزة قد يصدم البعض بمجرد سماعها؟ ربما حان الوقت لتنفيذ واحدة من هذه المغامرات المميزة بتسلق بركان وإلقاء نظرة على فوهته مباشرة، وعلى الرغم من جنون الأمر إلا انه  أسهل مما يبدو، ها هي بعض البراكين التي يمكنك تسلقها بسهولة وأمان كبيرين.

 

جبل Teide

أعلى بركان في أوروبا يقع على أكبر جزر الكناري ويمكنك تسلقه الآن، يمكن تسلق البركان الخامد الذي كانت آخر ثوراته عام 1909 في مختلف أوقات السنة إلا أن الربيع يعتبر أفضل الأوقات لتفادي حرارة الصيف المرتفعة خاصة أن هناك مهرجان خاص بالبركان في مقتبل الربيع من كل عام.

 

جبل Cotopaxi

أحد أكثر براكين العالم ارتفاعا ويقع في الإكوادور، قد يعتبر تسلق البركان تحديا نسبيا ويحتاج لمرافقة دليل، إلا أن المشهد أعلاه يمنحك نظرة مذهلة فوق السحاب.

 

جبل Ngauruhoe

الوجهة الأساسية للباحثين عن المغامرة في ايسلندا، يبدو الجبل سهل التسلق في البداية ومن ثم تبدأ الصعوبة النسبية، مع ذلك فإن على موعد مع مشاهد خاطفة للأنفاس بين الثلوج ودرجات الحرارة الأقل من الصفر حتى في الصيف والتكوينات الصخرية الخلابة بحيث لن تشعر بالتعب في خضم متعة التجربة.

 

جبل Kilauea

معلم شهير من معالم هاواي الأمريكية خاصة لكونه يسمح لك بمشاهدة منظر مميز للغاية حيث تنساب الحمم هادئة على السطح وهي فرصة نادرة الحدوث في أي مكان اّخر.

اقرأ ايضا: هذه أجمل طريق في أوروبا للمشي الجبلي

سياحة سفر أماكن سياحية مناظر طبيعية اماكن سياحية
loaing icon