انس سانتوريني وميكونوس ... اليك الجزر اليونانية التي يجب زيارتها

إلى كل محبي الجزر اليونانية، دعوني أخبركم أنه حان الوقت لتزوروا جزر جديدة غير سانتوريني وميكونوس! لا تكن كأصدقائك على الإنستكرام وتنشر صورا بلا حدود من سانتوريني وميكونوس فأنت أفضل من ذلك وإن الـ 100 متابع على صفحتك يجب أن يعرفوا أنك أفضل بلوغر خاص بالسفر.

اقرأ ايضا: أسباب تجعل من مالطا وجهة سياحية بإمتياز هذا الصيف!

لذلك جمعنا لك بهذا المقال مجموعة من جزر في اليونان التي تتمتع بنفس جمال وسحر مياه الجزيرتين المشهورتين والتي تناسب انستكرام أيضاً.

جزيرة هيدرا - Hydra

تتميز الجزيرة بكونها مقرا لليخوت والحفلات الموسيقية الصيفية على البحر! تقع على مقربة من أثينا ومينائها واحد من الأجمل في اليونان. السيارات والمركبات غير مسموح بها على الجزيرة. فإن كنت تريد الهرب من الحياة العصرية، فهذه الجزيرة وجهتك! لا تنسَ أن تركب الحمير لتجربة لا تنسى. 

جزيرة ميلوس – Milos

تشكلت هذه الجزيرة من خلال نشاط بركاني لذلك تمتاز بمناظر طبيعية شبيهة بسطح القمر. هي وجهة للمصورين ويمكنك إستئجار البيوت الملونة الموجودة على الشواطئ التي تستخدم لتخزين قوارب الصيد خلال فصل الشتاء.

جزيرة أندروس - Andros

لا تبعد كثيرا عن أثينا ويحاول ملاك الأراضي الأثرياء إبقاء السياح بعيدين عنها! ولكن هذه الجزيرة وجهة لمحبي السياحة البيئية والمشي لمسافات طويلة والفنون. على السياح عبور مسار للمشي للوصول إلى المعارض الفنية في العاصمة الكلاسيكية الجديدة.

جزيرة أمورجوس - Amorgos

تتميز هذه الجزيرة بمناظرها الصخرية وبالهندسة المعمارية الفريدة والبيوت البيضاء. مناسبة لمحبي الاستجمام والتسلق! يمكنك أيضا قضاء الوقت على شاطئ shipwreck!

جزيرة كريت – Crete

تجمع هذه الجزيرة بين مواقع ذات الحضارة القديمة، الميناء الساحر، الجبال والشواطئ الرائعة! تعتبر خامس أكبر جزيرة في البحر المتوسط وأكبر جزيرة في اليونان. زور المدن القديمة ومارس رياضة التسلق!

جزيرة كورفو – Corfu

من أكثر الجزر اليونانية خضاراً! تتميز بغاباتها الكثيفة وهي أقرب إلى ألبانيا من اليونان. الجو السائد في الجزيرة متأثر بالبندقية والبيزنطية.  وجهة فريدة لقضاء الوقت بين أحضان الطبيعة!

جزيرة باروس - Paros

تشتهر قرية Naousa بالمباني البيضاء والأبواب الزرقاء المخبأة بين الخلجان الجميلة.  ويقوم العديد بالزواج في هذه الجزيرة لروعة المكان. لا تفوت فرصة تذوق الطعام المحلي  اللذيذ!