ماذا يوجد على متن أغلى شركات الطيران حول العالم؟

هل فكرت يوماً لماذا يمكن أن يدفع شخص ألاف الدولارات سعر تذكرة سفر؟ ما هي تجربة السفر الفريدة التي تقدمها شركات الطيران مقابل أغلى الرحلات على خطوطها؟  لكل شيء ثمنه، فإذا كنت تريد تجربة سفر فخمة واذا كان لديك المبلغ الكافي لرحلة لا تُنسى (ونشك بذلك)، اليك خمسة من أغلى شركات الطيران على الإطلاق.

اقرأ ايضاً: لرحلة سلسة 5 تطبيقات سفر لا تحتاج الى الانترنت!

 

طيران الاتحاد:

تُعد من أغلى خطوط الطيران على الإطلاق، إذ ان سعر الرحلة التجارية التي تربط بين مدينتي نيويورك ومومباي عبر أبو ظبي تقدر بـ 38،000 دولار أميركي، ويشمل سعر التذكرة صالة خاصة وسائق من وإلى المطار ومقصورة خاصة أيضاً. بها صالة وغرفة دش وغرفة نوم لشخصين، ويحتوي الجناح على طاولتين لتناول الطعام وأريكة وتليفيزيون إل سي دي 32 بوصة في غرفة المعيشة، وتلفزيون بحجم 27 بوصة في غرفة النوم.

خطوط الطيران السنغافورية: كأنك في غرفة نومك

ستشعر أنك في غرفة نومك الخاصة على خطوط الطيران السنغافورية الفاخرة.  فهي تحتوي على مقصورات منفصلة تشمل مقاعد جلدية وتليفيزيون LCD وسرير وستائر للخصوصية. أما أسطول الطائرات Airbus A380-800 فيحتوي على ستة أجنحة مع أبواب منزلقة وسرير مسطح وتلفزيون LCD ومقعد جلدي و"تابلت" للتحكم في الستائر والإضاءة وخزانة شخصية وطقم أدوات شخصية. بالتأكيد ستكون تجربة فريدة.

طيران الإمارات:  أنت في سبا متنقل في الهواء

على متن هذه الطائرة ستعيش تجربة مختلفة ورائعة تستحق ما تكلفه من أموال، فهي تُقدم خدمات غير مسبوقة، إذ تُوفر خدمة نقل مجانية للركاب في BMW وهي مجهزة بمقاعد جلدية ومرافق Wi-Fi. تأتي المقصورة بمساحة واسعة مخصصة للاستخدام الشخصي وميني بار مجهز بالعصير والصودا والماء والوجبات، ومقاعد تتحول إلى أسرّة وسبا للاستحمام ومجموعة أدوات للعناية بالبشرة.

الخطوط الجوية الكورية

تبلغ تكلفة تذكرة الدرجة الأولى لرحلة من نيويورك إلى بكين، على خطوط الطيران هذه، 27000 دولار، وتُعد واحدة من شركات الطيران الأكثر شعبية التي تلبي رغبات عملائها من خلال توفير أجواء الفخامة لهم، فتحتوي المقصورة الواسعة على مقاعد مريحة تميل بالكامل مع توفير الوجبات اللذيذة، بالإضافة إلى توفير مجموعة للعناية بالبشرة وسماعات Bose.

 

طائرات سياحة سفر سياحة الخليج طائرات خاصة لايف ستايل طيران الامارات
loaing icon