الفنادق المسكونة الأكثر رعباً حول العالم

إذا كنت متابع جيد لأفلام الرعب، يُمكنني أن أقولها لك وبكل صراحة لم تأتي هذه الأفلام من الفراغ وليست محض خيال وإنما محض تجارب وقصص رواها البعض، وهذا ما وجده الكثيرون في بعض الفنادق التي أقاموا فيها! هل أنت متحمس لتعرف هذه الفنادق؟.. ثبّت قلبك وهيا بنا إلى أكثر الفنادق رعباً حول العالم.

 

فندق Deetjen’s Big Sur Inn - بيج سور، كاليفورنيا

يُقال أن شبح مؤسس هذه الفنادق يطاردها ويُطلق عليه اسم "الجد ديتجين"، ويقول الكثيرون ممن أقاموا بهذا الفندق أنهم سمعوا خطى أقدام وصوت باب يُفتح على الرغم من عدم وجود أشخاص، كما يُزعم أن منارة بوينت سور تحمل أرواح البحارة المتوفين، وتستضيف ضوء القمر ورحلات الأشباح طوال شهر أكتوبر.

 

فندق The Marshall House - سافانا، جورجيا

تقع دار مارشال في واحدة من أكثر المدن المسكونة في أمريكا، ويُزعم أنها تحمل أرواح مرضى حقبة الحرب الأهلية الامريكية حيث استخدم المكان كمستشفى وقتها، شاهد الكثيرون أشباح في الأروقة وتم الإبلاغ عن ذلك، بالإضافة إلى حوادث غريبة أخرى مثل الحنفيات التي تُفتح بشكل عشوائي من دون تدخل بشري!

 

فندق The Langham - لندن

في الغرفة 333، يبدو أن هناك رجلاً " بالتأكيد هو شبح" يحب التسكع في ملابسه الفيكتورية وآخر يرتدي زيه العسكري، ويُقال أن هناك شبحاً لأمير ألماني ونابليون الثالث أيضاً الذي يقال إنه يطارد الطابق السفلي!

 

فندق The Pfister - ميلووكي

أبلغ عدد من لاعبي البيسبول في المدينة أثناء إقامتهم بالفندق عن الأضواء الخافتة وتحريك الأثاث وتشغيل الراديو وإيقافه بدون تدخلهم!

 

فندق Emily Morgan - سان أنطونيو

تم بناءه في عام 1924 وكان في الأصل مرفقاً طبياً إذ عمل الطابقان 12 و14 كمستشفى، وقد أبلغ الضيوف عن مشاهدات في هذه الطوابق، خاصة لإمرأة ترتدي ثوباً أبيضاً ومكالمات هاتفية غامضة في منتصف الليل مع عدم وجود أحد على الطرف الآخر، ولسوء الحظ يقع الفندق بجوار مقبرة The Alamo، وهي مقبرة تاريخية للجنود.. فاللأسف أنت محاصر!

 

 

سياحة سفر فنادق أماكن سياحية اماكن سياحية ساماكو
loaing icon