استوحِ عطلتك السنوية من فزّاع

يعتبر ولي عهد دبي حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم من أكثر الأشخاص حباً للمغامرة. ففضلاً عن مهارته بكتابة الشعر وبإدارة امارة دبي وقربه من الناس واحتياجاتهم فإن فزاع لديه حساب انستغرام يعتبر حلم أي بلوغر سفر أو أي شاب يحب المغامرة والرياضة والغوص. 

ولتتمتع بصيفية أو بحساب انستغرام مثير للإهتمام كفزاع سنقدم لك عطلة صيفية مستوحاة من ملك المغامرة نفسه فزاع.

 

1- خذ أربعة أيام عطلة من العمل خلال الصيف واذهب إلى المالديف

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Fazza (@faz3) on

تأكد أن تحجز كل شيء في الشتاء كي تحصل على رحلات وفيرة وقم بالنشاطات التي فعلها فزاع كالغوص في المحيط والسباحة ع الغو برو ومشاهدة الحيوانات البحرية. 

 

2- أما المحطة القريبة فهي السعودية! لا تسأل كيف فالسعودية تحتوي على مناطق سياحية بامتياز.

ذهب فزاع مؤخراً إلى مدائن صالح وهي مدينة أثرية في محافظة العُـلا التابعة لمنطقة المدينة المنورة وتحتوي على معالم أثرية من عهد  النبطية التي يعود تاريخها إلى القرن الأول الميلادي. وفيها يمكنك رؤية منازل الطين التقليدية في القرية بالإضافة إلى جبل الفيل الذي يشبه الفيل. ويمكنك أيضاً الهروب إلى المنطقة في الشتاء لتعيش تجربة المهرجان الشتوي للمنطاد. 

 

3- ولتمضية وقت مليء بالتجارب الجديدة اذهب إلى كوكب اليابان 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Digital art in #Tokyo

ففزاع نشر عدد من الصور له في هذا البلد البعيد عنا وتحديداً في العاصمة طوكيو. فقد تعلم الفنون القتالية اليابانية ومن ثم زار متحف الفن الرقمي. واذا قررت الذهاب إلى طوكيو كفزاع فيمكنك زيارة جبل فيوجي وجبل هاكوني لتصوير المناظر الجميلة أو رؤية طائر البومة في مقهى هاجوكو.

 

4- وكي تعيش مغامرة من التسلق إلى جانب الجبال الخضراء والشلالات التي تأخذ العقل اذهب إلى سكوتلاند كفزاع

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fazza (@faz3) on

في سكوتلاند يمكنك الذهاب إلى بحيرة لوخ نيس وهي بحيرة تدور قصتها حول وحش فولوكلوري ويمكنك أيضاً الذهاب إلى المرتفعات الشمالية في رحلة تسلق من الأحلام.