4 من اروع طرقات الخليج لقيادة لا تنتسى

ان كنت من عشاق القيادة، استفد من عطلة نهاية الاسبوع للانطلاق في رحلة من العمر على احدى اروع الطرقات الخليجية، او اذا كنت تنتمي الى احد نوادي السيارات، فلم لا تجمع الاعضاء وتذهبون في "كروز" سوياً؟

 

أبوظبي – الغربية

ترغب في الانطلاق في رحلة اوف رود مغامرة على احدى اروع طرقات الامارات؟ توجه إلى الغربية في أبو ظبي ولن تشعر بخيبة أمل على الإطلاق. رحلة تمتد لثلاث ساعات ونصف، تسمح لك بالقيادة وسط اروع المناظر الطبيعية بين أكبر الكثبان الرملية الخليجية. على طول الطريق، يمتد الساحل البحري بشواطئ خلابة ومعالم تاريخية لا تحصى ولا تعد.

 

البحرين – الكويت

يعدك الطريق الممتد من البحرين حتى الكويت برحلة برية مميزة وسط المناظر الخلابة، بينها منظر البحر الساحر. تخيل متعة القيادة فائقة السلاسة على جسر الملك فهد لتصل اخيرا الى الكويت حيث ستمضي نهارا من العمر لما ستجده من وسائل تسلية بعد ما يقارب 5 ساعات من القيادة الممتعة.

 

دبي - ليوا

خطط للقيام برحلة برية من عاصمة الفخامة دبي إلى واحة ليوا، فاستعد لاختبار تجربة من العمر على احدى اجمل طرقات الخليج، فارغة وطويلة وستتسنى لك فرصة اخذ اجمل الصور الى جانب الكثبان الرملية الذهبية.

 

رياض – دمام

عبر قيادتك على هذا الطريق، ستمر بالمدن الساحلية الجذابة والمحميات الطبيعية وسلاسل الجبال. ستعيش الاثارة عبر القيادة على هذا الطريق الطويل الذي يفتح امامك فرصا لا تحصى خصوصا عبر القيادة الحرة.

اقرأ ايضا: 4 منتزهات مسلية لا بد من زيارتها في الامارات

سيارات سياحة سفر سياحة الخليج الكويت السعودية الامارات البحرين
loaing icon