إذا كنت تكره ركوب الطائرة.. إليك بعض النصائح لاختصار الوقت

لا شك بأن الكثير لا يحب السفر عبر الطائرة، خصوصا عندما تتخطى الرحلة الساعتين، فمنهم من يعاني رهاب العلو، ومنهم من يكره الانتظار والجلوس لساعات طويلة. وهنا، سنحاول مساعدة من يكره ركوب الطائرة عبر تقديم بعضاً من الأمور التي ستخفف من وطأة السفر:

اقرأ ايضا: أفضل جوازات السفر في العالم.. وللعرب حصة منها

ماسك للعيون 

هو عبارة عن قناع نوم من القطن لحجب الضوء، ستعتازه في الرحلات الصباحية عندما تكون الشمس ساطعة. كما أنها تناسب من يعاني رهاب العلو.

وسادة للرقبة

وسادة الرقبة مصممة لراحة عنقك عند الجلوس لساعات طويلة او حتى عندما تغفو. ما يعني عدم الشعور بألم في الرقبة عند الاستيقاظ المفاجئ وانخفاض الرأس إلى مستوى منخفض.

مصباح للكتب 

يمكن تثبيته بسهولة على غلاف الكتاب الذي تقرأه، بدلاً من تشغيل الضوء العلوي (ما سيجعل المسافرين يرغبون في قتلك)، فهو يتيح لك مواصلة القراءة دون إزعاج أي شخص.

 

نظارات من السيليكون

نظارات مصنوعة من السيليكون عند الأذرع، تساعد  في منع الانزعاج الناجم عن الصداع والذي يأتي من حفر الاطارات  في الرأس، ما سيجعلك مستمتعاً بالفيلم أثناء الطيران.

 

قاعدة للتلفون 

قاعدة لتلفونك توضع على طاولة الطائرة وتمكنك من مشاهدة الأفلام والفيديوهات. لذا، قم بتنزيل بعض الأفلام على هاتفك، وحاول وضع السماعات، وستنسى الوقت كلياً في الطائرة.

 

loaing icon