أفضل 5 منتجعات سياحية مطلة على ساحل البحر الأحمر بالسعودية

تتميز شواطئ المملكة العربية السعودية بروعة مناظرها الخلابة، إذا يمتزج فيها جمال البحر وتدرج ألوانه الزرقاء مع الطبيعة الجبلية التي تحضن شواطئها فنرى اللونين يمتزجان في مشهد ساحر تزينه أشعة الشمس الصافية التي أصبحت الآن أقل سطوعاً وأكثر نعوماً لقرب انتهتاء فصل الصيف، وهذا أنسب توقيت لكي تستمتع بشواطئ المملكة. لذا جئنا إليك بأهم المنتجعات على شاطئ البحر الأحمر.

اقرأ أيضاً: استأجر اليخت الذي تريد عبر هذا التطبيق!

 

والدورف أستوريا جدة - قصر الشرق

يتميز هذا المنتجع بإطلالة رائعة على البحر الأحمر، ويُقدم خدمة سياحية راقية لزواره حيث ستجد الملاعب وحمامات السباحة المخصصة للأطفال والنساء، وحالياً يوفر هذا المنتجع عرض الشتاء بخصم 25%، فلا تفوت هذه التجربة!

 

باي لا صن هوتل آند مارينا

يقع المنتجع في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية، فإذا كنت تبحث عن الاسترخاء في أحد منتجعات البحر الأحمر فسيكون هذا الفندق هو الخيار الأفضل لك، لما يقدمه من الخدمات بجانب الاسترخاء، حيث ستجد هناك أرقى المطاعم والمقاهي على اختلاف طبيعتها وذوقها الفني وما يتطلبه مزاجك، بالإضافة إلى النوادي الرياضية التي ستعجبك.

 

منتجع دولفين بيتش

يقع المنتجع في محافظة ينبع، فهو مناسبة للعائلات ويناسب متطلباتهم مثل خصوصية السباحة وغيرها، فإذا كنت تود قضاء إجازة عائلية فسيكون هذا المنتجع هو الأنسب لك، كما يوفر أنشطة للشباب مثل التزلج والغوص وملاعب كرة القدم والكرة الطائرة.

 

جولدن تيوليب شارما

يحتوي منتجع جولدن تيوليب شارما على العديد من الأنشطة البحرية كالغوص والتزلج على المياه وغيرها، فإذا قررت الذهاب إلى هناك، لا تفوت فرصة تجربة المأكولات البحرية اللذيذة فهي ليست كغيرها، وستجد هناك أيضاً حمامات سباحة للأطفال ومنطقة للعب، فهو مناسب لك ولأطفالك.

 

فندق حياة حقل

يقع المنتجع الرائع في أقصى الشمال الغربي من المملكة، لذلك ستستمتع عينك هناك كثيراً بالنظر إلى الطبيعة الجبلية والبلدان المحيطة أيضاً مثل فلسطين ومصر والأردن، كم يعد هذا رائعاً حقاً؟! ويُقدم الفندق الكثير من الاحتفالات والأنشطة المائية التي ستحبها كالتزلج على الماء، بالإضافة إلى مأكولات بحرية طازجة تأتي من البحر إلى المطعم على الفور.

 

loaing icon