Eskimi DSP Pixel

أفضل المنتجعات الصحية في الخليج العربي

زيارة الدول الخليجية بهدف السياحة أمر مشوّق وممتع ولكن زيارتها بهدف الإسترخاء يعطي للرحلة نكهة خاصة˓ إذ تعتبر منتجعات الخليج العربي ملاذاً رائعاً للذين يبحثون عن الرفاهية والعناية الصحية. حضّرنا لكم لائحة بأفضل وأجمل المنتجعات الصحّية في البلدان الخليجية˓ اكتشفوها في هذه السطور.

 

منتجع أرماني (دبي)

يقع هذا المنتجع في قلب فندق أرماني ويقدّم لزواره فرصة استثنائية للإسترخاء واستعادة النشاط والحيوية ويحفل بأجواء الفخامة والأناقة وتتوزع في أركان المركز مرافق للخدمات العلاجية˓ واللياقة البدنية˓ والحمامات الحرارية المتدرّجة.

 

 

سيكس سينسيز سبا زيغي باي (سلطنة عمان)

يقع هذا السبا الرائع شمال شبه جزيرة مسندم بسلطنة عمان ويعتبر بمثابة الملاذ لإراحة العقل والجسم˓ ملاذًا من رتابة الحياة اليومية المزدحمة˓ ملاذًا لهدوء واسترخاء الروح˓ ملاذًا مطلقًا للراحة التامة.

 

سبا أكواتونيك (الكويت)

يقع هذا المنتجع في مدينة الكويت ويضم 17 غرفة علاجية تقدّم مختلف الخدمات من التدليك وغيرها. يتميّز هذا السبا بمسبح الأكواتونيك الداخلي الأكبر في العالم الذي يخلق جوّاً من الراحة والهدوء والسكينة ويعد الزائرين بتجربة لا مثيل لها.

 

رويال سبا العرين (البحرين)

يقع هذا السبا في منتجع العرين في البحرين ويتوزّع على نحو عشرة آلاف متر مربّع. يحتوي المنتجع على اثني عشر جناح سبا˓ حديقة حرارية مائية˓ حديقة الحمام التركي˓ حديقة الجمال للسيّدات وغيرها الكثير. كما يوفر المنتجع مرافق رياضية ومرافق استرخاء عصرية ومسابح داخلية وخارجية.

 

منتجع تاليس سبا في فندق جميرا زعبيل سراي (دبي)

يضمّ تاليس سبا 42 غرفة علاج تتنوّع ما بين غرف البخار والساونا وغرف الثلج ومسبحين للعلاج بمياه البحر المالحة وحمام تركي. يضمن لكِ هذا المنتجع رحلة مثيرة للحواس تمنحك الإسترخاء وتخلّصك من التوتّر.

اقرأ ايضا: أبرز ما يحتوي منتجع البعيجان

loaing icon