اجمل المنتجعات لقضاء عيد الاضحى هذا العام

تبحثون عن مكان لقضاء عطلة عيد الأضحى والاستمتاع وأولادكم بالمنتجعات المائية عبر زيارة أماكن جديدة؟ لقد إخترنا لكم أجمل المنتجعات المائية والبحار لعطلة عيد فريدة ومريحة.

اقرأ ايضا: أحدها في دبي.. أخطر الزلاجات المائية في العالم

  • Four Seasons Resort The Biltmore Santa Barbara

منتجع فور سيزونز بالتيمور في سانتا بربارا بالولايات المتحدة من الأماكن التي يمكن قضاء وقت ممتع وصيفي خلال عيد الأضحى.

يمكنكم الاستمتاع بالألعاب المائية من ركوب الأمواج، التجديف والتجديف بالكاياك، بينما يتمتع أطفالكم بالفنون والحرف اليدوية وورش عمل صناعة الكعك والرسم وغيرها. توجهوا إلى Bella Vista لتناول أشهى مأكولات المطبخ الإيطالي.

  • منتجع Sparhawk Oceanfront

يطل على شواطئ Ogunquit الصخرية في ولاية ماين. يمكنكم الاستمتاع بالمسابح والمطاعم الفاخرة والاسترخاء بأحواض الاستحمام الساخنة. لا تنس التجول على  Marginal Way الشهير، للاستمتاع بالإطلالات الخلابة.

  • منتجع Napili Kai Beach Resort في هاواي

تمتع بالسباحة في شواطئ هاوواي الرائعة. يتضمن المنتجع مطعم واحد فقط يقدم كافة الوجبات يومياً!

  • Anantara Dubai The Palm Resort

صمم المنتجع حول سلسلة من البحيرات الداخلية ليعكس جو جنوب شرق آسيا الحقيقي. تمتع بالمرافق الترفيهية، ,وحمامات السباحة، والجاكوزي، وامنح اطفالك فرصة الاستمتاع بنوادي الأطفال والمراهقين. ولمحبين الألعاب المائية يمكنك ممارسة رياضة التزلج على المياه وتجربة جولة الصيد عبر القارب وغيرها من النشاطات الترفيهية في المياه. 

  • منتجع Beaches Turks & Caicos Resort Villages & Spa في جزر تركس وكايكوس في البحر الكاريبي

يمكنك أن تطلب من المربيات المختصات الإعتناء بأطفالك أثناء اللعب! ولا تنسى الاستمتاع بركوب الأمواج والغطس. وعند الشعور بالجوع، توجه إلى بومباي كلوب المطعم الهندي الأول على الشواطئ.