يمكنك الإنضمام الى شبكة التواصل الاجتماعي هذه فقط اذا تمتلك رولز رويس!

وكأن امتلاك سيارة رولز رويس ليس امراً حصرياً بما فيه الكفاية... بات هناك شبكة تواصل اجتماعي مخصصة فقط لملاك هذه السيارات الفخمة.

اقرأ أيضاً: لكزس ستكون أول علامة جاهزة في حال انتقلنا للعيش على القمر

يحمل التطبيق الجديد اسم ويسبرز (Whispers)، وهو ما يجعله التطبيق الأكثر حصرية في العالم، حيث أنه يسمح لأثرى الأثرياء بالتواصل معاً كي يمكن لرواد الأعمال والملوك ومؤسسي الشركات والرؤساء ونجوم الأفلام والموسيقى من الالتقاء في مكان واحد.

يسمح تطبيق Whispers هؤلاء الأشخاص بمشاركة اهتماماتهم وأذواقهم ومنتجاتهم ومجموعاتهم الفنية وحتى أفكارهم مع بعضهم البعض، وهو ما يسعى إلى توحيد طرق التواصل بين ملاك سيارات رولز رويس المختلفة حول العالم.

صرحت رولز رويس أنها أطلقت تطبيق Whispers بشكل سري منذ عامين لمجموعة مختارة من عملائها حول العالم، حيث لاقت المرحلة التجريبية آراء إيجابية، لذا استمرت رولز رويس بتحسين وتطوير التطبيق أثناء البقاء على تواصل خاص مع المستخدمين.

هذا ويسمح التطبيق لملاك سيارات رولز رويس أيضاً بالتواصل مع مدير الشركة التنفيذي وأعضاء مجلس الإدارة كي يشاركوا أفكارهم، اضافة الى قراءة مقالات ملهمة والعديد من الخيارات لتصميم أشياء خاصة بهم مثل حجز موعد دخول حصري لأحداث الموضة والموسيقى والفن حول العالم، مع فرصة لمعرفة منتجات رولز رويس قبل أن تظهر للعلن.

 

رولز رويس هواتف تكنولوجيا تطبيقات Rolls Royce سيارات فخمة
loaing icon