هذا السرير الذكي يأتي مع تلفزيون مدمج بحجم 70 إنش

من المؤكد أن الكثير منا يحب الاسترخاء أثناء مشاهدة مسلسلات نتفليكس المختلفة داخل السرير للحصول على تجربة مشاهدة مسرحية، ولهذا قررت شركة Hi-Interiors الإيطالية لصناعة الأثاث تصميم سرير عالي التقنية لتقديم أفضل تجربة مشاهدة ممكنة... فهل هناك سبب لخروجك من السرير بعد اليوم؟

اقرأ أيضاً: TRIO: احصل على 3 شاشات لحاسوبك المحمول

يأتي سرير HiBed ليقدم تجربة مشاهدة سينمائية مميزة للغاية تتفوق على أجهزة اللاب توب والتابلت بدرجة كبيرة من خلال دعمه لشاشة مسرحية 70 إنش مع بروجيكتور عالي الدقة ونظام صوتي محيطي مدمج عبر سماعات متخفية، كما أنه يمكن ربط السرير بالإنترنت عبر الواي فاي للسماح للمستخدمين بمشاهدة أي محتوى يرغبون به عبر تطبيقات مختلفة مثل نتفليكس أو هولو أو HBO.

يسمح السرير لمستخدميه أيضاً بالتحكم في درجة قوة الإضاءة، التحكم في فتح وغلق ستائر الغرفة الإلكترونية، عرض جدول الأعمال اليومي فور الاستيقاظ من النوم على الشاشة الى جانب معلومات الطقس والمرور، فضلاً عن مراقبة حركة المستخدمين أثناء النوم وتغيير درجة الحرارة في حالة رصد أي شعور بالبرد أو الحر.

هذا ويبدأ سعر السرير عند 12,500 يورو، حيث يبدأ طرحه في الأسواق بالعام المقبل، وقد بدأت الشركة بقبول طلبات الحجز المسبق حالياً.

تلفزيونات تكنولوجيا أخبار التكنولوجيا اجهزة ذكية
loaing icon