مدرب شخصي في أذنيك... مع هذه السماعات الذكية!

أصبحت السماعات اللاسلكية منتشرة بشكل كبير مؤخراً، ما يجعل من الصعب على الشركات تقديم منتجات مختلفة وفريدة، ولكن شركة Soul تأتي لتقدم خيار ذكي جديد لمحبي الجري واللياقة بفضل وجود العديد من المميزات الخاصة بها.

تتمتع سماعات Soul Blade بالقدرة على مراقبة ضربات قلب المستخدم أثناء التمارين الرياضية من دون الحاجة لأي أجهزة مساعدة، إضافة للقدرة على تعقب الحركة والمسافة التي تم قطعها والسرعة وإيقاع الحركة وطول الخطوات إضافة لعدة قياسات أخرى، وهو ما يأتي بفضل نظام ذكي باسم BiomechEngine الذي يعتمد على رقاقة كمبيوتر مخصصة لمثل هذه الأنظمة الخاصة باللياقة البدنية.

تعتمد السماعة على نظام ذكاء صناعي قادر على إعطاء محبي الجري عدة نصائح لحظية أثناء التمرين على هيئة رسائل صوتية لتغيير إيقاع الحركة أو طول الخطوة للجري بفاعلية أكبر مع تفادي الإصابات، حيث يقوم مدرب الذكاء الصناعي بفحص حركة العداء، ما يتضمن قوة ضغط القدم على الأرض وحتى وضعية الظهر لتحسينها.

تأتي السماعات مع علبة شحن لاسلكية تقول الشركة أنها توفر وقت تشغيل يصل إلى 96 ساعة، حيث تستخدم السماعات بلوتوث 5.0 لتحسين عمر البطارية وجودة الصوت، إضافة لدعم معيار IPX7 لمقاومة المياه.

هذا وقد جمعت الشركة تمويلها لإنتاج سماعة Soul Blade عبر منصة Indiegogo مؤخراً، لتعلن عن نيتها البدء في الإنتاج بحلول أكتوبر المقبل، حيث يتوقع أن تأتي بسعر 250 دولار، رغم أن طلبات الحجز حالياً تتيحها بسعر 130 دولار امريكي فقط.

اقرأ أيضاً: هذه هي أول سماعات أذن بشحن لاسلكي في العالم

تكنولوجيا أخبار التكنولوجيا اجهزة ذكية سماعات
loaing icon