كيف تختار هاتف ذكي جديد يلائم أسلوب حياتك؟

مع الازدهار الذي تشهده صناعة الهواتف الذكية حول العالم، أدى احتدام المنافسة في هذه الفئة إلى ظهور مئات الاختيارات أمام المستخدمين، وهو ما قد يدفع البعض للشعور بالحيرة في أوقات كثيرة، لذا من المهم التركيز على اختيار هاتف يتلائم مع أسلوب حياتك من دون التركيز على المميزات التي قد لا تستفيد منها أبداً.

بداية، سوف تجد بكل تأكيد أن هناك الكثير من الشركات التي تعمل على تقديم أفضل كاميرا ممكنة في هاتفها، خصوصاً مثل هواوي P30 برو وسامسونج جالكسي +S10، حيث قد يكون ذلك مهماً فقط في حالة كنت من هواة التصوير والتقاط الصور بشكل دائم، ففي هذه الحالة ستحصل بكل تأكيد على نتيجة مبهرة.

أما إن كنت من هواة الألعاب، فسوف نجد أن هاتف مثل ون بلس 7 برو الأحدث هو الأنسب لك بفضل شاشته الداعمة لمستوى تحديث 90 هرتز بشكل فائق السرعة والسلاسة مع ألوان ممتعة ومعالج رائد يسمح بتشغيل حتى أعلى الألعاب بكل سهولة.

هذا وأما إنت كنت من محبي المغامرات والترحال كثيراً، فقد تجد أنك بحاجة لهاتفك مقاوم للمياه مع بطارية كبيرة تدوم لفترة طويلة، وهو ما يمكن تحقيقه مع هواوي ميت 20 برو، فيما ستجد أن سامسونج جالكسي نوت 9 هو الأفضل لتأدية مهام مختلفة بالوقت ذاته.

اقرأ أيضاً: إليك أفضل ألعاب محاكاة قيادة السيارات في عام 2019

هواتف تكنولوجيا أخبار التكنولوجيا اجهزة ذكية
loaing icon