ساعة يد مذهلة تسمح لك بتخزين طعامك داخلها!

صحيح أن الساعات الذكية هي الصيحة الأكبر والأسرع نمواً حالياً في عالم الساعات بشكل عام، حتى أن بعض العلامات الفاخرة بدأت تتجه لتقديم ساعات ذكية تتلائم مع ما تعد به عملائها من حصرية وتميز، ولكن شركة Takii Seeds اليابانية قررت تقديم ابتكار مختلف كلياً لنا على هيئة ساعة مخصصة لتخزين الطعام!

اقرأ أيضاً: MoveItSpeed: أول كيس ملاكمة ذكي في العالم

هذه الساعة، الذي اطلق عليها اسم بينتو Bento، ليست متاحة للبيع، حيث أنها تقدم من الشركة المتخصصة في المنتجات الزراعية بشكل أساسي لزيادة شهرتها على هيئة إعلان مدفوع الأجر.

لأجل ذلك، قامت الشركة اليابانية بتوظيف أحد خبراء صناعة الساعات، وذلك بهدف تصميم ساعة خاصة تسمح بتخزين بعض الطعام داخلها، في حين تولى أحد جراحين التجميل تقطيع الخضروات، الى جانب وجود شيف شهير تولى طهي هذه الأطعمة الصغيرة قبل أن يقوم شخص محترف في بناء النماذج الصغيرة للمدن والأبنية بوضع وترتيب قطع الطعام الصغيرة للغاية داخل الساعة البالغ قطرها 30 ملم.

هذا وتمتلك الساعة أيضاً القدرة على إخراج أعواد تناول الطعام (Chopsticks) منها بمقبض معدني علوي لتسهيل الإمساك بالطعام الصغير للغاية وتناوله في أي مكان، مما يجعلها فكرة عبقرية للغاية في الدعاية لمنتجات الشركة الزراعية!
 

ساعات تكنولوجيا أخبار التكنولوجيا
loaing icon