حتى هواتف سامسونج جالكسي S20 وZ Flip لم تنج من فيروس كورونا

كشفت لنا سامسونج مؤخراً عن كافة هواتفها الرائدة الثلاثة القادمة بسلسلة جالكسي S20 فائقة التطور، حيث أنها داعمة لشبكات الجيل الخامس بالكامل مع دعم كاميرا تقريب بصري حتى 100 مرة، الى جانب هاتف جالكسي Z Flip جديد قابل للطي.

> تابع قناتنا على يوتيوب

ولكن كل ذلك متوقف على فيروس الكورونا الذي حصد مئات الأرواح في الصين، الى جانب إصابة عشرات الآلاف، وهو ما يؤثر على سلاسل الإمداد التي تعتمد على الصين بشكل رئيسي في الحصول على الكثير من مكونات تلك الهواتف.

بسبب تفشي الفيروس في الصين، أخّرت الكثير من المصانع هناك إعادة فتح أبوابها بعد انقضاء عطلة العام الجديد (في الصين) خوفاً من انتشار الفيروس داخل أماكن العمل.

لم تعاني سامسونج بنفس قدر منافسيها نظراً لأنها تصنع أغلب أجهزتها في فيتنام حالياً، وتبيع عدد قليل من هواتفها بالسوق الصيني.

أما فيما يتعلق بهواتف سلسلة سامسونج جالكسي S20، فهي ستشمل نسخة S20 قياسية بشاشة 6.2 إنش و3 كاميرات خلفية تشمل عدسة تقريب 64 ميجابكسل وعدسة عريضة 12 ميجابكسل وعدسة فائقة العرض 12 ميجا بكسل بسعر يبدأ من 999 دولار.

أما الهاتف الثاني فهو +S20 بشاشة 6.7 إنش ويضيف مستشعر عمق للكاميرا الثلاثية مع سعر يبدأ من 1,200 دولار.

في حين أن النسخة الأعلى تدعى جالكسي S20 ألترا وتأتي مع شاشة 6.9 إنش وعدسة تقريب 48 ميجابكسل مع عدسة عريضة 108 ميجابكسل تساعد في الحصول على صور ليلية رائعة ونفس العدسة فائقة العرض السابقة بسعر يبدأ من 1,400 دولار.

هذا وفيما يتعلق بهاتف جالكسي Z Flip القابل للطي، فهو سيأتي داعماً لشبكات الجيل الرابع فقط مع شاشة صغيرة من الخارج وتصميم قابل للطي بشكل يذكرنا بعلب مساحيق التجميل، مع شاشة داخلية 6.7 إنش بسعر يبدأ من 1,380 دولار.

اقرأ أيضاً: استخدمت عملية سرقة للترويج لساعتها...معلومات غريبة عن هوبلوت

هواتف سامسونج تكنولوجيا أخبار التكنولوجيا كورونا فيروس كورونا
loaing icon