Eskimi DSP Pixel

فكرة عبقرية لأكياس القمامة في السيارة موجودة أمامك على لوحة القيادة

الحفاظ على نظافة السيارة وترتيبها ليس بالامر السهل، ويتطلب مجهودا كبيرا، وغالبا ما تصبح حاملات الاكواب، والجيب الموجودة على الابواب الداخلية، صناديق قمامة، بحيث توضع فيها الزجاجات الفارغة واكواب القهوة وورق المحارم. كما وهناك نوع اخر من الناس بحيث يتصرفون بفظاعة اكبر، ويفضلون رمي هذه النفايات من النافذة، وهذه اسوأ طريقة للتعامل مع النفايات.

تصميم حامل أكياس القمامة في السيارة

هذا هو السبب في أن حامل أكياس القمامة للسيارة الذي تم الإعلان عنه مؤخرًا هو منتج رائع. يمكنك أن تكتشف بسهولة بمجرد قراءة اسمه، فإن ما يفعله هذا الجهاز الصغير هو بمثابة حامل لأكياس القمامة، ويمكن تثبيته إما على لوحة القيادة باستخدام شريط ذاتي اللصق أو حول مساند الرأس بمساعدة حزام سيليكون قابل للتعديل. فهو صغير الحجم، وشكله مميز جدا، ويتلاءم مع جميع انواع السيارات.

يبدو الحامل نفسه ممتازًا جدًا، لذا لا يمثل بالضرورة مشكلة في الاحتفاظ به على لوحة القيادة. من المؤكد أن وضع كل القمامة أمامك طوال الوقت ليس مناسبًا تمامًا، ولكن يجب أن يكون هذا حافزًا لرميها بعيدًا عندما تكون ممتلئة، فبذلك يبقى في بالك انك تريد ان ترمي هذه النفايات بعيدا.

تصميم الاكياس

يمكن للأكياس البلاستيكية الموجودة داخل تصميم حامل أكياس القمامة، التي تعتبر مانعة للتسرب تمامًا، يمكنها حمل أكواب القهوة وزجاجات المياه، وتستطيع أن تستوعب ما يصل إلى 10 كيلوغرامات من القمامة، مع توفر لفات إضافية من الشركة المصنعة، عند الحاجة. ويبلغ طول حامل اكياس القمامة 27 سم.

طريقة سحب الكيس

ان طريقة سحب كيس جديد او حقيبة جديدة من حامل اكياس القمامة، فما عليك الا الضغط على زر موجود على يسار حامل الاكياس، وتبقي الكيس معلقًا بحامل الاكياس، وتقوم برمي النفايات بداخله، وعندما تمتلئ، يمكنك فقط تمزيقها عند الخط المثقوب. إنه بهذه السهولة والراحة.

حامل أكياس القمامة للسيارة مدرج حاليًا للتمويل الجماعي على Kickstarter، ولكن الخبر السار هو أن المنتج قد وصل بالفعل إلى هدفه، وسوف يتوفر في شهر ديسمبر. أرخص إصدار يكلف 29 دولارًا كجزء من حملة Kickstarter.

اقرأ ايضا: تسلا اليك ابرز السيارات والاسعار لعام 2021

loaing icon