إليك أكبر 5 تلفزيونات يمكنك شرائها الآن!

كشفت سامسونج هذا العام عن تلفزيون باسم The Wall بقياس 219 إنش، حيث تنوي أن تتيحه للبيع لاحقاً بعد أن قامت سابقاً بطرح تلفزيون آخر بالاسم نفسه بقياس 146 إنش بتقنية MicroLED فائقة الوضوح، فدعونا نتعرف اليوم على أكبر 5 تلفزيونات متاحة للشراء حالياً.

 

1- سامسونج Q9F Series قياس 88 إنش

يمتاز هذا التلفزيون بحجم هائل يبلغ 88 إنش أي أنه في حالة وضع 5 منه بجوار بعضهم البعض سيكون لديك شاشة عرض بحجم لوحات عرض السينمات، كما أنه بدقة 4K فائقة مع معدل سطوع ممتاز لكونه من نوع QLED ودعم لمختلف الوظائف الذكية بسعر 20,000 دولار.

 

2- إل جي UK6570 قياس 86 إنش

يأتي هذا التلفزيون مع معالج ذكي ودعم لدقة 4K HDR لتوفير تجربة مشاهدة جذابة مع صور واضحة وتقنية IPS لألوان واقعية أكثر مع دعم زوايا رؤية مختلفة ونظام webOS 4.0 بسعر 3,000 دولار.

 

3- سوني X850F قياس 85 إنش

تقدم تلفزيونات سوني دوماً دقة ممتازة للألوان بشكل فائق الواقعية، وفي هذا الموديل سنجد دعم إضافي لدقة 4K وتقنية HDR مع تحسين للمدى الديناميكي للعرض وتقليل أي تشويش بالصور خلال المشاهد السريعة، إضافة لدعم الأوامر الصوتية من مساعد جوجل وامازون اليكسا، وهو بسعر 3,500 دولار.

 

4- سامسونج Q6F Series قياس 82 إنش

يوفر هذا التلفزيون الذكي تجربة مشاهدة مميزة لمختلف المواد المعروضة عبر دعم دقة 4K وتقليل الأطراف الظاهرة لأقصى درجة، مع دعم الاتصال بمختلف الأجهزة الخارجية من كونسولز الألعاب وحتى مستقبلات القنوات الفضائية، حيث يتاح بسعر 3,000 دولار.

 

5- إل جي C8 Series قياس 77 إنش

يأتي هذا التلفزيون مع شاشة OLED بتقنية HDR لتحسين كل المشاهد بما يتناسب مع دقة 4K إضافة لوجود معالج ذكي يقوم بتحسيم جودة الصور و الألوان والحدة والعمق، حيث يأتي بسعر 7,000 دولار.

اقرأ أيضاً: اشحن مختلف الأجهزة في أكثر من 150 دولة بأصغر شاحن سفر عالمي!

ال جي تلفزيونات سامسونج تكنولوجيا أخبار التكنولوجيا سوني
loaing icon