قريبا جدا.. فندق باراماونت في دبي، فماذا تتوقع؟

  ماذا عن ليلة في عالم "The Great Gatsby"، او مكان "العراب" او "The Godfather"؟ الحلم لم يعد بالبعيد، ففندق البراماونت سيفتتح في دبي في الاول من سبتمبر ليمنحك فرصة العيش في عالم هوليوود.

 فماذا يمكننا ان نتوقع من تجربة النزول في هذا الفندق؟

اقرأ ايضا: أكبر منتزه للغوص في العالم سيفتتح بالبحرين.. فهل انت مستعد؟

هوليوود في دبي..

لكل منا فيلمه المفضل من انتاج شركة باراماونت الشهيرة، وبافتتاح هذا الفندق سيتسنى للجميع اختيار الجناح المفضل لديهم من بين 823 غرفة مميزة. فماذا لو اختبرت الرفاهية على طريقة اشهر ابطال السينما؟

ماذا عن روح الفندق؟

من المتوقع ان ينقل الينا الفندق الجديد سحر هوليوود وأسلوب الحياة في كاليفورنيا ووسائل الترفيه الفنية المتعددة، وبما أنه مستوحى من عالم الافلام لا بد من وجود شاشة عملاقة لتجربة سينمائية رائعة تنقل اروع افلام باراماونت. وكما فندق باراماونت الموجود في نيويورك سيحي الفندق الاماراتي حفلات ترفيهية... فهل سنحظى بفرصة حضور عروض برودواي الشهيرة؟! لنأمل!

تجارب طعام لا تفوت!

بحسب القيمون على المكان، يتم حاليا التركيز على نوعية المطاعم التي ستفتتح في هذا الفندق الشهير، مطاعم سترضي ذوق عشاق الشوكولا، وحفلات الشواء على طريقة المطاعم في كاليفورنيا. وبالاضافة الى المطاعم الموجودة الى جانب احواض السباحة، ستتمكن بالتأكيد من تناول غدائك وسط اجواء هوليوود!

طابع مستوحى من كاليفورنيا...

الفندق المستحوى من نمط الحياة في كاليفورنيا سيضمن الرفاهية المطلقة لنزلائه وسط اجواء فاخرة ونمط مريح يضمن تهافت السياح اليه من حول العالم... ومن هذه اللحظة حتى الاول من ايلول سنكتفي بالتخيل علنا نعيش التجربة في الواقع قريبا جدا!