عقد رعاية بين النادي الأهلي السعودي وعلامة سيارات.. ما هي؟

يعتبر النادي الأهلي هو النادي الأول في كرة القدم على مستوى المملكة العربية السعودية بتاريخ يمتد لأكثر من 80 عاماً، وقد أعلنت للتو إحدى علامات السيارات العريقة توقيعها حفل رعاية شراكة معهم.

اقرأ أيضا: ام جي ار اكس 5 المدمجة الجديدة تدخل صالات البيع في الشرق الأوسط

حيث دُشّن عقد رعاية تاريخي بين النادي الأهلي تحت رئاسة المهندس أحمد الصائغ وسايك موتور الشرق الأوسط مالكة ام جي، مع الكشف عن الخطوط العريضة التي أدت إلى هذا التعاون الذي يثبت يوماً بعد يوم عودة صانعة السيارات البريطانية بقوة بدعم صيني إلى الأسواق العالمية والعربية.

وسنرى مستقبلاً شعار ام جي موضوعاً على جميع قمصان صدر لاعبي النادي الأهلي، مع ظهورهم بسيارات الشركة في الفعاليات الهامة بأنحاء المملكة.

استطاعت ام جي في الحصول على المركز الحادي عشر في مبيعات السيارات بالمملكة خلال عام 2019 حتى الآن، وهكذا خطوة تعني بأن الثقة ستزيد فيها وسنشهد انتشاراً أفضل لسياراتها على مستوى السوق المحلي.

الجدير بالذكر أنه جرى توقيع عقد الشراكة في 20 أغسطس 2019 خلال حفل حضره نجوم النادي الأهلي الذين يعدون الفريق الأول لكرة القدم، من ضمنهم حسين عبد الغني، عمر السوقة، حسن المقهوي ومحمد العويس.

هذا ويأتي تعاون الأهلي مع ام جي ضمن خطط استثمارية تعمل عليها إدارة النادي خلال الفترة المقبلة، وذلك لكي تزيد المداخيل المالية عبر زيادة نسبة المعلنين وتنويع الاستثمارات مع خلق فرص استثمارية جديدة، ما سيساعد في تطوير الفريق واجتذاب لاعبين جدد والبقاء دون تزحزح على قمة نوادي كرة القدم في المملكة.

أخبار منوعة السعودية MG ام جي سيارات صينية
loaing icon