بين القيادة بمفردك او مرافقة سائق... ايهما الافضل؟

حصلت على رخصة قيادتك، وها انت تقودين كالمحترفات، ابتعت سيارتك وانطلقت في رحلاتك بمفردك. وبعد عام من القيادة، وبعد كل التحديات التي واجهتها، ما الذي وجدتيه افضل: القيادة بمفردك ام تسليم السيارة الى سائق آخر؟

 

القيادة بمفردك:

تعتبر القيادة انجاز للمرأة السعودية خصوصا، فهي دليل على التحرر وتحمل المسؤولية ومن خلالها تخوض التحدي لتثبت قدراتها للعالم. ومن افضل ما تقدمه القيادة للمرأة حرية التنقل، فانت ستنطلقين في سيارتك متى ما اردت والى اين ما احببت.

ستشغلين الموسيقى التي تفضلين وترفعين الصوت بالقدر الذي تريدين. تشعرين بانك تسيطرين على مسارك وانك تحظين بالسلطة التي تخولك السيطرة على سيارتك. ناهيك عن الشعور بسيارتك، بكل خطوة وبكل ميل، من خلال القيادة ستعبرين عن نفسك، التسارع يسارع نبضات قلبك، والرحلات الطويلة تنسيك همومك.

واذا كنت تحبين التحدي فالقيادة سترضي جانب شخصيتك هذا، من خلالها يمكنك ان تتحدي على حلبات السرعة او تجربي قيادة الاوف رود على الطرقات الوعرة، لتكشفي عن شخصية كانت مخبأة داخلك.

 

مرافقة سائق:

من تبحث عن الراحة في جوانب حياتها كافة، ستبحث عنها في رحلاتها ايضا، وهنا يأتي دور السائق، هو سيقلك الى المكان المنشود ليتحمل هو كل العقبات التي قد تمرون بها. كل ما عليك فعله الاسترخاء داخل سيارتك وانتظار الوصول الى وجهتك.

لن تقلقي حول اين ستركنين السيارة، ولا عن طريقة حل المشاكل التي قد تواجهك. لن تضطري الى التعامل مع زحمة السير ولن تفكري في قوانين القيادة.

هذا الحل اذا وجد لعاشقات الراحة المطلقة، فاذا كانت الراحة مطلبك لا تترددي في تعيين سائق خاص او طلب من يقلك اما اذا كان الخوف ما يعيقك، اكسري هذا الحاجز وانطلقي بمفردك!

اقرأي ايضا: هل يمكن للمرأة الحامل ان تقود سيارتها؟