اكسسوار تحتاج اليه كل والدة.. فهل هو موجود في سيارتك؟

زجاجة الاطفال مرمية بين المقاعد الخلفية، علبة المحارم ضائعة، صراخ طفلك يعلو وانت بالكاد تستطيعين التوقف للبحث عن المصاصاة التي رماها في مكان ما داخل السيارة... مشهد تعاني منه كل والدة خصوصا عندما تقود بمفردها، فما الحل لهذه الكركبة التي غالبا ما تنتج عن اطفالنا داخل السيارة؟

الحل بسيط جدا، قطعة اكسسوار انيقة لسيارتك ستحل مشكلتك كالسحر: منظم لاغراض الاطفال مصمم خصيصا للسيارات.

وظيفتها تشبه وظيفة الحقيبة، فهي معدة لحمل حاجيات الاطفال وتوضيبها، الا انها تختلف عن الحقائب العادية بكونها مفتوحة وممدودة لتبقى الحاجيات ظاهرة في الاوقات كافة.

حقيبة عملية ومنظمة، من خلال تصميمها الغني بالجيوب المتميزة باحجامها المختلفة، ستوفر عليك الكثير من الوقت عند البحث عما تريدين، فكل غرض موضب في مكانه. وهي معدة بطريقة تسمح لك بتعليقها على المقعد من الجهة الخلفية، لتكون جميع حاجات اطفالك بمتناول يدك طوال الطريق.

ماذا عن التصاميم؟

يمكنك اختيار من بين تصاميم لا تحصى ولا تعد بينمها ما هو كلاسيكي يتناسب واناقة السيارة، ومنها ما هو ملون ليلفت نظر الاطفال ويناسب اذواقهم.

ميزة اضافية...

تأتي بعض هذه الحقائب بجيب مخصص للأي باد، وبذلك تسمح لك باضافة تلفاذ الى سيارتك وتضمني تلهي اطفالك طوال الطريق... فماذا تنتظرين لشراء هذه القطعة البسيطة والغنية بالمميزات العملية؟