احصلي على اطلالة ندين نجيم في سيارة كاديلاك خلال رمضان

تطل نادين نجيم او بيان في مسلسل خمسة ونص الذي حاليا بمناسبة شهر رمضان باس يو في كاديلاك XT5.... لتلفت الانظار ان عبر سيارتها الفاخرة هذه اما عبر ملابسها التي تليق بهيكل السيارة الفاخر، فكيف تحظين باطلالة نادين نجيم الساحرة لتتشبهي باحدى اشهر ممثلات رمضان 2019؟

الاناقة والبساطة

في كل مرة تترجل فيها نادين نجيم من الكاديلاك الخاص بها، تلفتنا ببساطة ملابسها التي تتحلى بالاناقة المطلقة. فالملابس التي تختارها تبتعد عن التصاميم الجريئة والتي تناسب طبيبة بمستواها الاجتماعي. نرى الوانا متناسقة وغير مبالغ فيها وتغيب الرسومات والطوابع عنها بالاجمال.

 

الاكسسوارات الفريدة

بينما تكتفي نادين نجيم او بيان في مسلسل خمسة ونص بالملابس البسيطة، ترفض التخلي عن الاكسسوارات الظاهرة، لتتناسب اطلالتها هذه مع اطلالة كاديلاك التي تغلب على هيكلها البساطة من دون ان تغيب جاذبية التفاصيل كالانسيابات والتضاريس الجذابة. ولعل ابرز هذه الاكسسوارات الشالات الصغيرة التي تختار ندين نجيم ارتدائها على عنقها، والخواتم المتعددة التي تتزين بها لتلفت الانظار من وراء مقود سيارتها.

 

تسريحة الشعر الانيقة

قليلا ما نجد شعر ندين نجيم مسدولا في مسلسل خمسة ونص، فهي عادة ما تربطه الى الخلف بربطة بسيطة من دون رفع عال، لتحظى بالاطلالة العملية التي تبحث عنها الطبيبة كثيرة الانشغالات، او المرأة العملية وربة الاعمال التي لا قد تختار الكاديلاك المناسب لنمط عيشها الذي يتطلب كل من الفخامة التي تبحث عنها والعملية التي هي بحاجة اليها في تنقلاتها اليومية.

اقرأي ايضا: هكذا تتقنين اطلالة جيب رانجلر العصرية

loaing icon