اتقني ازياء الجلد مع بي أم دبليو

تعتبر الاطلالة الجلدية من اكثر الاطلالات جاذبية. وان كنا سنتكلم عنها بالتحديد فذلك لأنها الأنسب للفتيات اللواتي يعشقن المحركات، فكل من تقود الدراجة النارية قد اردت مرة على الأقل سروالا من الجلد الأسود. فهذه الاطلالة رياضية وكلاسيكية في آن واحد.

اقرأي أيضا: ماذا لو كانت السيارات عارضات ازياء

ولما كانت بي ام دبليو من السيارات الرياضية الشهيرة في صفوف النساء، وجدت أنه لا بد من ارضاء حسهن المغامر عبر مجموعة من ملابس الجلد التي قد ترضي ذوقهن. فكيف تتقنين هذه الاطلالة؟

           

كما ترين في الصورة اعلاه، فان العارضة اختارة الجمع ما بين اطلالتين: ارتدت سروالا من الجلد الأسود، وارفقته بسترة رياضية، أي انها لم تعتمد على الجلد وحده في اطلالتها وذلك لضمان الأناقة والبساطة.

وهنا نحرص على تسطير أهمية البساطة والعفوية في الاطلالة، فعندما ترتدين الأسود بالكامل، خصوصا بأسلوب رياضي، لا بد من عكس ذلك في تسريحة الشعر الرياضية، وهنا اختارت الشركة ان تظهر العفوية من خلال رفعة الشعر العشوائية.

وبالطبع اضافة الاكسسوارات البسيطة اساسية، وقد اعتمدت العارضة هنا على اقراط من اللون الرمادي. اما الماكياج فجريء تماما كالملابس.

وتشبّه بي ام دبليو اطلالتها هذه بلطلالة الاس يو في بي ام دبليو اكس 6 فانتابلاك، الذي تحلى بأسلوب مليء بالشياكة والفخامة. واذا ما اردت ابتياعها يمكنك زيارة موقع بي ام دبليو لايف ستايل عبر الانترنت، والاختيار من ضمن مجموعة BMW M Collection.

بي ام دبليو موضة ملابس لايف ستايل موضة نسائية
loaing icon