أزياء لاند روفر النسائية تجمع الأنثوية والمغامرة

تكرس لاند روفر تصميماتها للشخصيات المستكشفة والباحثة عما هو أكثر في الحياة دائما، ولأن هذا الأسلوب يتطلب مظهرا معبرا عنه ومريحا لممارسته، فإن لاند روفر قدمت مجموعة ملابسها النسائية لتناسب هذا التوق للحرية والمغامرة بما توفره من متانة ومرونة تتحمل كل ما تريد إمرأة لاند روفر تحقيقه في حياتها اليومية من دون قلق ومن دون التخلي عن التألق.

 

التيشيرت المطبوع من لاند روفر

صممت هذه القطعة لإمرأة تعشق العالم المفتوح بكل إمكاناته ولا تريد أن يعيقها شيء عن استكشافه، متاح باللونين الأبيض والأزرق الداكن ويحمل علامة لاند روفر مطبوعة على تصميمات نباتية ملونة تشع بالإشراق والنشاط، يمكن ارتداء هذه القطعة الأنيقة والعملية أثناء أداء العديد من المهام أو الأنشطة اليومية بسهولة حيث أنه مصنوع من القطن المريح والمرن.

 

تيشيرت بولو المطرز للنساء

باللون الأزرق المخضر مع الأزرق الداكن والأبيض، يوفر هذا التيشيرت خيارا اّخر للمرأة ذات الروح الحرة التي تريد على مظهرها أن يعكس ذلك، يأتي التيشيرت مطرزا بالزهور المنتشرة على اتساع مساحته برقة أنثوية مع خمس ازرار تحمل علامة لاند روفر.

 

سترة محبوكة بقلنسوة

مع أشكال نباتية مطرزة في القلنسوة، تتسم هذه السترة بخطوط أنثوية مع علامة لاند روفر على السحاب وحبل التحكم في القلنسوة بالإضافة للعلامة الأساسية من السيليكون على صدر السترة.

 

جيليه من لاند روفر

يأتي هذا الجيليه المصنوع من البوليستر المتين ليناسب الأنشطة الأكثر تحديا في حياتك مع ياقة عالية لحمايتك من الرياح وجيوب محملة بعلامة Adventure الأصلية و بسحاب لتأمين ممتلكاتك.

اقرأ ايضا: خط أزياء جديد من ماكلارين وبيلستاف

لاند روفر موضة ملابس ازياء Land Rover موضة نسائية
loaing icon