احداها بمليون دولار... اليك اغلى السيارات التي تمتلكها النجمات

بينما نتباهى بمن تمتلك الثياب الأجمل او الاكسسوار الأروع، تتبارى النجمات بمن تملك السيارة الأغلى! وان كنت تتساءلين من ربحت التحدي اليك لائحة بأغلى السيارات التي تمتلكها النجمات:

 

بيونسيه... رولز رويس كلاسيكية بمليون دولار!

تمتلك بيونسيه سيارة رولز رويس سيلفر كلاود طراز 1959. سيارة بيونسيه الزرقاء من الداخل والخارج قيمتها مليون دولار، فلا عجب من ان هذه الفنانة لا تفوت مناسبة الا وتتصور اما فيها ام الى جانبها!

 

ريهانا... لامبورجيني بـ 750 الف دولار

لامبورجيني افنتادور هي السيارة التي اختارتها ريهانا، وهي سيارة اختارها نجوم متعددون ايضا، خصوصا انها تملك الثروة الكافية لشرائها، همها الوحيد؟ كيفية الصعود والنزول منها بما انها من اكثر السيارات انخفاضا، خصوصا بينما ترتدي كعبها العالي... ولكن الأمر يستحق العنان، اليس كذلك؟

 

سيلين ديون... مايباخ بـ 500 الف دولار

لعل سيلين ديون هي من تمتلك السيارة الحلم لأي امرأة، فمن منا لم تحلم بسيارة مايباخ او لم تتأمل صورها على مواقع التواصل الاجتماعي؟ الأروع في الأمر هو ان سيارة ديون مصنوعة بحسب الطلب وخصيصا لها! فهل من شيء اروع؟!

 

غوين ستيفاني... رولز رويس بـ 400 الف دولار

الطريقة التي تفتح بها غوين ستيفاني باب سيارتها معاكس تماما لطريقنا، لا ليس لأن لديها سائق خاص يفتح لها الباب، بل لأن باب سيارة الرولز رويس رايث يفتح بالاتجاه المعاكس! طريقة مميزة لنجمة اليس كذلك؟

 

باريس هيلتون.... بنتلي بـ 285 الف دولار

الوريثة المليارديرية باريث هيلتون اختارت لنفسها سيارة بنتلي باللون الزهري. انثوية الى ابعد الحدود، سيارة هيلتون سيارة تليق بدمية باربي بامتياز!

loaing icon