5 سيارات عصرية صممتها النساء

اذا طلبنا منك تخيل سيارة من تصاميم امرأة، ماذا ستتخيل؟ سيارة صغيرة وناعمة بالوان انثوية، هذا ان لم يشكك البعض بقدرة المرأة على تصميم مثل هذا النوع من الصناعات: "فما علاقة المرأة في عالم المحركات؟". ولكن ماذا لو اخبرناك ان بعض اكثر السيارات جاذبية واثارة وجرأة وضخامة تحمل اليوم امضاء النساء؟

اقرأ ايضا: المرأة السعودية تساهم في زيادة مبيعات فولكس واجن

 

هوندا NSX... بتوقيع ميشال كريستنسن

نالت هذه السيارة الجذابة من هوندا اعجاب الملايين حول العالم وقد وصفت بالأسطورية، وبقيت من اكثر السيارات طلبا. تتمتع هذه السيارة بهيكل عدائي بامتياز، وبجاذبية صارخة... فمن كان ليقول ان امرأة قد تقف وراء مثل هذه التصاميم؟

 

نيسان تيتان... بتوقيع ديان الن

ام لولدين صممت احدى اكبر سيارات البيك اب من نيسان. بيك اب ضخم مصمم لنقل كل ما يمكن ان يخطر على بالك، بدءا من القوارب وصولا الى مقطورات الخيول، تصميم ذكوري بامتياز الا انه رسم بقلم امرأة... فهل يمكن الشك بقدراتها بعد الآن؟

 

جيب رينغايد... بتوقيع لاشيرل ترنر

الفضل في ادخال المرح والالوان الى هذه الآلية رباعية الدفع كان لامرأة آمنت ان عالم التصاميم لا يقتصر فقط على الموضة والملابس، فنقلت ابداعها الى عالم المحركات! وعندما تدخل الى هذه السيارة، وتشهد على الوانها الداخلية الساحرة التي تحاكي الوانها الخارجية ستدرك بالفعل ان امرأة تدخلت بالتصاميم.

 

ميني... بتوقيع الكسندرا مكجيل

من ابرز تصميماتها هو طراز ميني النموذجي، سيارة تبنت مفهوما جديدا في عالم السيارات مفاده انه لا ضرورة للمساحة الشاسعة لتؤمن ميزات القيادة نفسها.. مفهوم وقفت وراء تنفيذه وتصميمه امرأة.

 

فورد موستنج... بتوقيع سوزان لامبينان

سيارة عضلات بتوقيع امرأة؟ نعم لقد قرأت صح! فسوزان مسؤولة عن تصاميم سيارات متعددة من فورد منها فورد اكسبلورر وفورد ادج وفورد موستنج جي تي المكشوفة!