هيونداي كريتا للسيدة المتميزة التي تبحث عن الأناقة الرياضية

صممت هيونداي كريتا لتكون من أفضل الخيارات في فئتها، وتأتي مع مجموعة حديثة من أنظمة السلامة لتتمكني من قيادتها بكل ثقة.

تصميم رياضي أنيق

هيونداي كريتا

من أول نظرة ستلاحظين أن كريتا تتميز بتصميم رياضي أنيق مع سقف بلون أسود وشبكة رياضية من الكروم مع 3 شرائح ومصابيح أمامية LED، وأضواء LED نهارية مع تصميم مقطع عرضي أنيق، ومصد أمامي يحتوي مصابيح الضباب التي تساعدك على القيادة بأمان في الظروف الممطرة أو الضبابية. من الجانب ستجدين جنوط مقاس 16 أو 17 بوصة بتصميم ماسي تضفي على السيارة صورة شبابية عصرية. وتشتمل كريتا أيضًا على مرايا جانبية قابلة للطي، ومصابيح ترحيب جانبية تضيء منطقة شاسعة أسفل الأبواب للرؤية الليلية.

مقصورة مريحة مجهزة بالكامل

هيونداي كريتا

عندما تدخلين مقصورة كريتا خماسية المقاعد، سوف تجدين مقاعد مكسوة بالجلد وصندوق قفازات مبردًا، ومسند ذراع مركزيًا خلفيًا يحتوي حاملات أكواب، مع ستائر للنوافذ الخلفية. ولم تنسَ هيونداي أن توفر لكِ في سيارتها مساحة تخزين كبيرة لنقل الأمتعة. وتشتمل التجهيزات التكنولوجية التي ستحصلين عليها على لوحة عدادات تناظرية أو رقمية، وشاشة مقاس 9 بوصات مع نظام ملاحة دقيق، ونظام صوتي متميز من بوز، ومرآة كهربائية للرؤية الخلفية ومنافذ  USB  وشاحن لاسلكي للهاتف الذكي.

تجهيزات السلامة

هيونداي كريتا

لتوفر لكِ الأمان والسلامة أثناء القيادة، جهزت كريتا بتكنولوجيا حديثة تشمل هيكل مصنوع من فولاذ يمنح مقاومة تصادم استثنائية، إضافة إلى الوسائد الهوائية الأمامية المزدوجة والوسائد الهوائية الجانبية المزدوجة، والوسائد الستائرية التي توفر الحماية للصف الأول والثاني. وتأتي مع مستشعرات ركن خلفية مع كاميرا للرؤية الخلفية، مع مستشعرات المسافة. ويوجد نظام المساعدة على صعود المرتفعات الذي يمنع التراجع غير المقصود الذي يمكن أن يحدث بعد تحرير دواسة الفرامل. كذلك يوجد نظام التحكم في ثبات السرعة ونظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات.

قوية وسريعة

تتميز كريتا بأنها  قوية وسريعة الاستجابة، وتتميز محركات البنزين ببناء مصنوع بالكامل من الألومنيوم موفر للوزن من أجل توفير أفضل للوقود، وقد تم توسيع خيارات علبة التروس لتشمل ناقل حركة بـ 7 سرعات والذي يوفر نقلًا سريعًا للغاية.

اقرأ أيضًا: لماذا عليكِ أن تقودي جينيسيس جي في 80؟

هيونداي Hyundai قيادة المرأة أخبار السيارات قيادة النساء كريتا Creta
loaing icon