Eskimi DSP Pixel

نيسان إكس- تيرا 2021 السيارة التي تبحث عنها كل سيدة

تختلف النظرة بين الرجال والنساء عندما يتعلق الأمر بالسيارات. وعلى الرغم أن نيسان إكس- تيرا 2021 تناسب كلا الطرفين، إلا أنها تعتبر سيارة مثالية للسيدة العصرية والأنيقة لما تقدمه من راحة وتجهيزات وأمان وسهولة قيادة.

تصميم عصري يلفت الأنظار

أول ما يلفت نظر السيدة في السيارة هو شكلها الخارجي الأنيق والجذاب والبعيد كلّ البعد عن التعقيدات والإضافات المبالغ فيها، وهنا إكس- تيرا 2021 تلبي جميع هذه الشروط. فهي تتمتع بتصميم أنيق يلفت الأنظار، وذلك بفضل الشبك الأمامي الكبير ذي الإطار الكرومي، ومصابيح LED الأمامية الحادة مثل الأسهم، وذلك إلى جانب المظهر الصندوقي وباب حقيبة الأمتعة الخلفية الواسع، ما يعني مظهراً جميلاً يمتزج بالعملانية والراحة والمساحات الكبيرة للركاب والأمتعة.

مقصورة رحبة تتسع للجميع

أما المقصورة، فتأتي مع 3 صفوف من المقاعد الجلدية تكفي إجمالاً 7 أفراد بحرية تامة، ضمن أجواء من الفخامة والراحة التي لا توفرها إلا السيارات الأكبر حجماً. وبجانب ذلك، تقدم لك المقصورة الكثير من أماكن التخزين، إضافة إلى عدادات رقمية قياس 7 بوصة ونظام ملاحي عبر شاشة لمسية قياس 9 بوصة، ومنافذ USB لشحن مختلف الأجهزة الذكية. ولمزيد من الراحة، تقدم مقاعد نيسان إكس- تيرا 2021 عشر وضعيات مختلفة للقيادة، ومكيفاً أوتوماتيكياً ونظاماً صوتياً مع 8 مكبرات صوت من Bose، ما يعني مزايا صوت من الدرجة الأولى.

أمان يطمئنك

ككل سيدة، لا بد أنك تبحثين عن السلامة والأمان أثناء القيادة. وهذا الأمر من أبسط الأمور في سيارات نيسان عامة وفي نيسان إكس- تيرا خاصة. فهي تأتي بأنظمة أمان شاملة تتضمن وسائد هوائية أمامية وجانبية مع نظام شد الأحزمة، ومكابح مانعة للإنغلاق معززة بنظام الكبح الطارئ. وفي الرحلات الطويلة، يمكنك الإعتماد على مثبت سرعة وعلى نظام التحذير قبل الإصطدام ونظام التحذير من الخروج عن المسار ورصد السيارات بالخلف. وفي حال رغبتك في القيادة على الطرقات الرملية أو الوعرة، فلا تقلقي، إذ تقدّم لك نيسان إكس- تيرا 2021 أنظمة خاصة للسير على جميع الطرقات، منها نظام استشعار للطرق الوعرة لتحسين الثبات، ونظام تحكم ديناميكي ومساعد صعود ونزول المنحدرات.

سلاسة واقتصاد 

أمان يطمئنك مع اكس تيرا

أما مجموعة الحركة، فهي لا تقدم القوة اللازمة للقيادة المريحة فقط، بل أيضًا الإقتصاد في استهلاك الوقود والسلاسة أثناء التنقل. وذلك بقضل محرك بنزين من 4 أسطوانات سعة 2.5 لترات بقوة 165 حصاناً، يتصل بناقل حركة أوتوماتيكي من سبع سرعات ونظام دفع على جميع العجلات.

loaing icon