من اشهر السيارات العائلية... اليك ما أعجبنا في هوندا CR-V!

كل مرحلة تتطلب السيارة المناسبة لها، وبعد ان اعتدت على اختيار سيارة لمظهرها من دون الدخول في التفاصيل الصغيرة، ثم اختيار سيارة تناسب عائلتك الصغيرة من دون وجود عوائق كثيرة أمامك، جاء الوقت الذي تضطرين فيه لاختيار ادق التفاصيل في سيارتك لكي تناسب عائلتك الكبيرة، وهنا تأتي هوندا CR-V لتبرهن لك أن السيارات العائلية التي يمكنك الاعتماد عليها، واليك أكثر ما أعجبنا فيها:

 

مساحة داخلية توفر الراحة للجميع

أول ما نفكر به عند شراء سيارة عائلية هو راحة أفراد الأسرة خلال التنقل بها، فمن المستحيل القيادة بشكل وسط تذمر الركاب المستمر، او حتى معرفة أن لا مكان لراكب اضافي (لن تتمكني من التخلي عن اي عنصر حتى الأكثر شغبا بينهم، فلا تفكري في الأمر حتى!)، لذلك من ابرز ما أعجبنا في الـ CR-V هو مساحتها الداخلية، فليست تتمتع بمقاعد واسعة بما يكفي فحسب، بل انها توفر المساحة اللازمة للأرجل ايضا، لتكون الرحلة مريحة تماما!

داخلية هوندا سي ار في

مساحة اضافية لأغراضك المتعددة

هل خرجت يوما الى السوق وعدت بكيس واحد؟ لم نظن ذلك! ولهذا السبب أنت تحتاجين إلى مساحة إضافية في الصندوق، وهذا ما توفره لك هوندا CR-V التي تتمتع بصندوق قابل للتعديل لتتمكني من اضافة المساحة التي تحتاجين اليها لتحميل أغراضك. عملية، اليس كذلك؟

هوندا CR-V مساحة

لا حاجة لأن تستعملي يديك لفتح الصندوق

رائع، لقد وجدت الحل للأغراض التي تحملين ولكن هل فكرت كيف ستدخلينها الى الصندوق؟ هل ستضعين اكثر من 5 أكياس على الأرض، والحقيبة على ظهر الأس يو في، ثم تتذكرين انك نسيت المفاتيح في الحقيبة، تنزيلنها من الأعلى، تبحثين وتبحثين، فيعلو صراخ احد الأولاد.... انس هذا المشهد، فصندوق الـ سي ار في يفتح عن بعد من دون ان تضطري لاستعمال يديك.

هوندا سي ار في سهلة

تكنولوجيا متطورة

اولادك ليسوا الوحيدين الذين سيستمعون إلى اوامرك، فسيارتك مجهزة ايضا لتلبي طلباتك بالاستماع الى صوتك. ولا تنس نظام ابل كار بلاي أو اندرويد اوتو الذي سيجعل من تجربة القيادة اكثر متعة وعملية.

تكنولوجيا هوندا CR-V

نظام سلامة متكامل

وبالطبع لا يمكن أن ننسى الأهم: مواصفات السلامة! في هوندا سي ار في الجديدة ستجدين نظام Honda Sensing الذي يوفر لك أهم مواصفات السلامة، مثل نظام تثبيت السرعة التكيفي، ونظام المحافظة على المسار.  

خارجية هوندا سي ار في

هوندا Honda قيادة المرأة CR-V
loaing icon