تميزي عن غيرك مع لكزس UX 2021

إذا كنتِ تبحثين عن سيارة كروس أوفر فخمة وراقية، لكنكِ لا ترغبين في تحمل تكلفة الصيانات المتعددة والأعطال الكثيرة، إذاً يجب أن تفكري بشكل جدي في اقتناء لكزس UX. فهذه السيارة تقدم حلًا مميزًا لعاشقات السيارات الفاخرة اللواتي يرغبن في سيارة كروس اوفر مدمجة ذات مساحة رحبة ومناسبة للعائلات مع الكثير من المميزات الرائعة وبسعر مميز للغاية.

اقرأ أيضاً: ام جي ZST تقدم لك متعة وعملية ليس لهما مثيل

أسعار مناسبة

لكزس UX

تتوفر لكزس UX بفئتين هما Elegant AA وExcellence BB، حيث يبدأ سعر الأولى عند 157,605 ريال سعودي، فيما أن الثانية تبدأ عند 192,570 ريالًا سعوديًا، مع توافر الكثير من الإختيارات التي تجعل لكزس UX مناسبة للكثير من الميزانيات المختلفة بفئة السيارات الفاخرة المتميزة. وبذلك لن تحتاجي للتفكير كثيراً في كيفية تدبير المبلغ اللازم للشراء دون أن تضحي بفكرة إمتلاك سيارة فاخرة.

اداء مناسب وإقتصادي

بغض النظر عن الفئة، ستحصلين على محرك 4 سلندرات مع ناقل حركة بعدة وضعيات قيادة تشمل إقتصادي وعادي ورياضي، وهو ما يسمح لكِ بالحصول على تجربة قيادة ممتعة دون تكلفة عالية بإستهلاك الوقود.

شكل مميز

لكزس UX

التصميم الجذاب الحاد والفاخر للغاية مع شبك لكزس المغزلي المهيب ذو الحجم الكبير هو ما سيميز سياراتك على الطريق، وستشعرين بالإختلاف مقارنة بالسيارات الأخرى المنتشرة حولك.

مقصورة مريحة

لكزس

أما داخل المقصورة، فسوف تجدين شاشة 7 أو 10.3 بوصة تدعم نظام الملاحة آبل كار بلاي وأندرويد أوتو مع عتبات جانبية المنيوم تسهل عملية دخولكِ إلى السيارة، إضافة لعرض ضوئي لعلامات ترحيبية على الأرض فور فتح الأبواب الأمامية تظهر فيها علامة لكزس بشكل مميز.

كذلك توفر هذه السيارة مفتاح على هيئة كارت ذكي إضافي يسهل وضعه في الحقيبة، ويمكنكِ إستخدامه بدلاً من المفتاح التقليدي لتحصلي على تجربة فخمة حقيقية. وكل ذلك مع مساحات تخزينية كبيرة في المقصورة أو داخل صندوق الأمتعة.

أمان متكامل

لكزس

كما أنك لن تشعري بالخطر ابداً على الطريق مع لكزس UX التي تأتي مع عدة أنظمة أمان تشمل وسائد هوائية أمامية وجانبية للسائق والراكب الأمامي وسائد هوائية لركب السائق والراكب الأمامي وستائر هوائية جانبية، بجانب مثبت سرعة وكاميرا الرجوع الخلفي ونظام الرؤية البانورامية مع التنبيه عند الرجوع للخلف، ونظام مراقبة النقاط العمياء وتحذير ضغط الإطارات.

لكزس Lexus قيادة المرأة مراجعات قيادة النساء
loaing icon