صديقة المرأة المفضلة، اليك ما أعجبنا في فولفو XC40!

سيارتك هي صديقتك التي سترافقك في كل مراحل حياتك اليوميّة: عندما تتوجهين إلى عملك وتحتاجين إلى الدافع، عندما تعودين إلى منزلك ولا تريدين سوى الراحة، عندما تنطلقي في مغامرة وتبحثين عن الترفيه، أو حتى عندما تحتاجين للتسوق! وفي كلّ هذه الرحلات، أثبتت فولفو XC40 أنها الصديقة المثالية، إليك إذا ما أعجبنا فيها.

اقرأي: ملكات جمال تحوّلن إلى ممثلات مشهورات

تجربة تسوق مبتكرة

من نحاول أن نخدع؟ مهما تعددت إهتماماتنا، يبقى التسوق هوايتنا المفضلة، ولتكون الصديقة المميزة، ستتفاجئين بالمساحة المتوفرة بصندوق فولفو XC40 وفي أبوابها ايضا، خصوصا أنها ناعمة وصغيرة الحجم، وأكثر ما أعجبنا فيها وجود أماكن مخصصة لتعليق الأكياس أو حتى الملابس، فتسوقي قدر الإمكان!

 

سيارتك مساعدتك الخاصة...

يمكنك الإعتماد على فولفو XC40 لتنظم مواعيدك، لتجد لك مكانا للركن، لتخبرك بالمطاعم الموجودة بالقرب منك إذا احتجت للتوقف لاستراحة أيضا، وكل ذلك بفضل خاصية Volvo on Call. شغّلي مكيفها عن بعد، واذا اضعتها اسألي هاتفك عنها أيضا!

 

امكانيّة التحكم بكل ما تريدينه بلمسة واحدة... أو بطلب واحد

لم البحث عن الأزرار عندما يمكنك التحكم بكل شيء بلمسة واحدة؟ اخفضي حرارة السيارة، أو شغلي خاصية تبريد المقاعد بمجرّد لمس الشاشة الذكية في سيارتك، وهل ذكرنا أنها تستجيب لك أيضا؟ اطلبي منها ما تريدنه بالكلام وستذهلك!

 

اسأليها وستدلّك!

مهما أصبحنا محترفات في القيادة سنضطر في الكثير من الأحيان إلى مساعد يدلنا على الطرقات، وهنا تتدخل XC40 وترسل المعلومات التي تحتاجين اليها إلى سيارتك بالتفاصيل، بفضل نظام Sensus Navigation، الذي سيوصلك إلى وجهتك بسهولة مطلقة.

استمتعي بالموسيقى

ما الأجمل من الاستماع إلى الموسيقى بينما تقودين؟ اختاري نظام الصوت Harman Kardon Premium، لتستمعي بالموسيقى بجودة عالية وتنسي هموم النهار.

 

اشعري وكأنك في سيارة مكشوفة

تتمتع فولفو بسقف بانورامي ستشعرين وكأنك تقودين سيارة مكشوفة من دون التخلي عن الرفاهية الموجودة في السيارة المغلقة، كالمكيف مثلا.

أخيرا دعيها تريحك

اذا تعبت من القيادة يمكنك الاتكال على سيّارتك التي تتمتع بخاصية الـ Pilot Assist، التي يمكنها تولي القيادة عنك مثل الحفاظ على السرعة المناسبة وابقاء السيارة في مسارها من دون أن تضطري إلى التدخل، إلا أنه يجب عليك دائماً مراقبة الطريق أمامك لتتولين القيادة بنفسك عندما يتطلب الأمر ذلك.

فولفو Volvo كروس اوفر قيادة المرأة قيادة النساء XC40
loaing icon