جيب وشركة المتحدة للسيارات تشجعان القيادة النسائية في المملكة

تواصل جيب وشركة المتحدة للسيارات، الموزّع الحصريّ لسيارات ألفا روميو وكرايسلر ودودج وفيات وفيات بروفيشيونال وجيب ورام وموبار في المملكة العربية السعودية - دعم وتمكين السائقات في جميع أنحاء المملكة من خلال برنامج تم ابتكاره لمساعدة السائقات على تجربة تشكيلة جيب "للذهاب إلى أي مكان، والقيام بأي شيء".

وطوال شهر فبراير، سيتم عرض سيارة جيب رانغلر الجديدة بالكامل، جنباً إلى جنب مع مركبات جيب معدلة مملوكة لأعضاء نوادي جيب، بجامعات في جدة (كلية البترجي، خلال الفترة من 4 إلى 7 فبراير)، وفي الرياض (جامعة الملك فيصل، خلال الفترة من 11-14 فبراير)، وفي الدمام (جامعة الأمير محمد بن فهد، خلال الفترة من 18 إلى 21 فبراير).

ويمكن للطالبات التسجيل للقيام بتجربتي قيادة على طرازين مختلفين تماماً لسيارات جيب؛ التجربة الأولى ستكون حول حرم الجامعة، والثانية ستكون في إطار فعاليات خاصة للسرة على الطرق الوعرة، والتي ستجرى في الصحراء حيث يمكن إظهار القدرات الأسطورية لتشكيلة جيب بالكامل، مع توفير خبراء بالطرق الوعرة د لتقديم المشورة والتأكد من إدارة كل شيء بأمان.

وهذه الفعاليات على الطرق الوعرة، والتي ستحقق متعة كبيرة ، تجري في مخيمات جيب بالصحراء في جدة (9 فبراير، منطقة بحرة)، الرياض (16 فبراير، منطقة ثمامة) والدمام (23 فبراير، منطقة نصف القمر). وبالإضافة إلى القيادة، ستكون هناك أيضاً برامج ترفيهية وعشاء، بالإضافة إلى فرصة مقابلة مالكي سيارات جيب الحاليين.

وستحصل المشاركات في فعاليات المخيم الصحراوي على الطرق الوعرة قسيمة تؤهلهن للحصول على بعض العروض الخاصة للغاية ، من بينها خصم بقيمة 5000 ريال سعودي على السعر العادي بصالة العرض لسيارة رانغلر الجديدة بالكامل، وعقد خدمة مجانية لمدة ثلاث سنوات / 60000 كلم من موبار، وخصم 30٪ على ملحقات موبار، بالإضافة إلى باقة "قودي براحتك" الحصرية لمدة 3 سنوات لتقديم المساعدة للسائقات على جانب الطريق، والتي يمكن استردادها عند شراء سيارة رانغلر الجديدة بالكامل.

ولجعل الأمور أكثر إثارة، ستدخلين تلقائياً في سحب للفوز بواحدة من ست جوائز وهي فرصة للطيران مثل صقر فوق جبل جيس فلايت والذي ترعاه جيب في رأس الخيمة بدولة الإمارات العربية المتحدة.

ويبلغ طول الرحلة 2.83 كلم، وبذلك يكون أطول مسار انزلاقيّ هوائي في العالم كما أكدت ذلك شهادة اعتماد رسمية من موسوعة غينيس للأرقام القياسية، ويطير مستخدميه بسرعات تصل إلى 150 كلم/ساعة على ارتفاع 1680 متراً فوق سطح البحر. وسيحصل على هذه الجائزة الفائز وضيف، وتتضمن رحلات عودة ونقل وإقامة بالفنادق – وسيتم إعلان اسماء الفائزين خلال فعاليات الطرق الوعرة للعائلات.

وعلى ضوء هذا الهدف الواضح، تم تجديد سيارة جيب رانغلر الأيقونية بالكامل في الوقت الذي تم فيه الحفاظ على شخصيتها، مع قدرات أسطورية على الطرق الوعرة وتصميم جيب الأصلي وميزات تقنية متقدمة.

وتنطلق جيب رانغلر الجديدة بالكامل براحة تامة سواء على أصعب التضاريس أو في شوارع المدينة، وتمتاز بتصميم أكثر حداثة، يظلّ متوافقا مع التصميم الأصلي، بالإضافة إلى تحقيق المزيد من حرية الهواء الطلق وميزات التكنولوجيا المتقدمة من حيث الأمان والتواصل.

loaing icon