Eskimi DSP Pixel

جاكوار I-PACE... اختاري السيارة الأفضل في العالم!

سيارة تتكلّم عن نفسها، لست بحاجة إلى الشرح مطوّلا عنها لإقناعك على اختيارها فهي قد أثبتت عن جدارة أنها الأفضل بين السيارات في فئتها! نالت جائزة أفضل سيّارة في العالم، وجائزة أفضل تصميم، وجائزة السيارة الصديقة للبيئة، إليك ما اعجبنا في جاكوار I-Pace!

أخبار وأحداث السيارات على الفور: تابعنا على تويتر!

 

كونها الأجمل

من نخدع، المظهر يبقى دائما الأهمّ بالنسبة لكل امرأة، وإن أردت سيّارة تخطف الأنظار في إطلالتها، أي سيارة ستكون أفضل من سيارة نالت بالفعل لقب أفضل تصميم!

خطوط إنسيابيّة، مصابيح LED، وسقف زجاجي البانورامي، إلى ماذا تحتاجين أكثر لتكون سيارتك الأجمل؟

جاكوار I-PACE

كونها كهربائيّة:

لا ضرر أبدا في أن تكوني السباقة في اختياراتك، اختاري سيّارة كهربائية واشعري كأنك انتقلت بدقائق إلى المستقبل، فالسيارات الكهربائية تنال حاليا شهرة واسعة حول العالم، كونها مبتكرة وصديقة للبيئة، فما الحال لو كنت تملكين أس يو في كهربائية؟  

جاكوار I-PACE

 

والآن، ما الذي يجعلها الأفضل بالنسبة لنا؟

مقاعدها المميزة: يمكنك اختيار المقاعد الرياضية (Sports seats) أو المقاعد عالية الأداء (Performance seats)، أنا أنصحك بالخيار الثاني وباللون الأبيض تحديدا.

جاكوار I-PACE

الزجاج العازل للصوت: أكثر ما أشعرني بالراحة داخل جاكوار I-PACE، هو الهدوء أثناء القيادة بفضل الزجاج الذي يمنع الضوضاء الخارجيّة، فلا شيء أكثر إزعاجا من الضوضاء بعد نهار عمل حافل.

التكييف المسبق: الدخول إلى السيارة في الجو الحار يشكّل كابوسا ولكن ليس إذا كانت مبرّدة مسبقا، يكفي أن تبرمجيها من خلال شاشة اللمس لتشغيل خاصيّة التكييف المسبق أثناء تشريجها مثلا لتحصلي على الحرارة المثالية.

جاكوار I-PACE

تنقية الهواء: إنسي الروائح الكريهة داخل السيارة، فهذا النظام يلغيها ويقضي على البكتيريا.

مساحة التخزين الهائلة: من أكثر الأمور العملية داخل جاكوار I-PACE هو إمكانية تخزين ما تريدينه فيها، فهناك ثلاث أماكن داخلية إضافية، الأولى تحت مسند الزراع الأمامي، والثانية أسفل المقاعد الخلفية، والثالثة داخل الكونسول ليبقى هاتفك ومحفظتك بالقرب منك، ومع أغراض النساء المتعددة أظن أنك ستحتاجين إلى هذه الميزة!

 

ولن تضطري إلى حمل مفاتيحك!

كم من مرّة أضعت فيها مفاتيح السيارة بينما تمارسين نشطاتك؟ تدخلين لتتسوقي فلا تجدي مكانا لوضعها، أو تمارسين الرياضة ولا تستطيعين حملها، هذا الأمر لم يعد بمشكلة بفضل السوار الذي تقدم لك جاكوار: أتركي المفاتيح داخل السيارة بينما ترتدين السوار، ولا تقلقي من امكانية إضاعتها بعد الآن!

هذا فضلا عن التكنولوجيا المذهلة، مثل نظام Connect Pro للترفيه والمعلومات، الذي يخبرك عن أماكن الركن المتوفرة بالقرب من المكان الذي تتوجهين إليها، وأماكن الترفيه القريبة منك.

ونظام الصوت الرائع من MERIDIAN الذي يسمح لك بالتمتع بالموسيقى وكأنك تستميعين لعرض موسيقيّ حيّ... فهل تحتاجين لسبب إضافي لاختيار جاكوار I-PACE؟؟        

 

loaing icon