جائزة سيارة العام للسيدات من نصيب كيا.. وهذه مواصفات السيارة الفائزة

اس يو في فاخرة بسعر مقبول، تقدم لك مواصفات ستساعدك بحياتك اليومية وتحل مشاكل قد تواجهينها في القيادة بخطوات بسيطة، انها اس يو في كيا اكس سيد الجديدة.

اقرأي ايضا: سبا ومساعد شخصي... مرسيدس GLE كوبيه سيارة احلام كل امرأة

 

جائزة سيارة العام للسيدات

قبل ان ندخل في تفاصيل كيا اكس سيد، لا بد من الاشارة الى انها حصلت على جائزة العام للسيدات، عن فئة افضل سيارة للمدينة، ما يعني انها تناسب بكل تأكيد رحلاتك المتعددة في شوراع مدينتك: من والى عملك، او حتى من والى مدرسة اطفالك. وقد حصلت على هذه الجائزة بعد تصويت اجرته 41 امرأة من 34 بلد مختلف.  

 

ماذا عن مظهرها؟

- جذابة من الخارج بهيكل رياضي وعصري يليق بالمدن، يجمع بين اطلالة الاس يو في الضخمة، واطلالة سيارات الهاتشباك الناعمة.

-  داخلية مصممة بعناية، مع الوان مميزة في لوحة القيادة، وخيوط مختارة بدقة في المقاعد لاعطائها مظهر أفخم السيارات، هذا من دون التخلي عن المساحة الكافية لضمان راحة الركاب كافة، ولتوضيب ما تحتاجين اليه في كل رحلة.

 

 

تأتي السيارة بثلاثة خيارات من حيث قوة المحرك: 

- محرك ثلاثي الإسطوانات / 1,0 لتر توربوتشارج / 120 حصانًا / قوة عزم 172 نيوتن ميتر (أي القوة التي تأخذها سيارتك من أجل أن تنطلق)

- محرك رباعي الإسطوانات / 1,4 لترًا توربوتشارج / 140 حصانًا / قوة عزم 242 نيوتن ميتر.

- محرك رباعي الإسطوانات / 1,6 لترًا توربوتشارج / 204 حصانًا / قوة عزم 265 نيوتن ميتر.

 

     

 المواصفات التي اعجبتنا:

 تتمتع كيا اكس سيد Kia XCEED بمواصفات مبتكرة تحتاجين اليها لقيادة سلسة كما انها معدة لتحل مشاكل كثيرة قد تواجهينها اثناء القيادة، وهذه افضل التقنيات للمرأة، بحسب راينا:

-  Kia's Driver Attention Alert او نظام تنبيه السائق من كيا: ومع هذا النظام لا خوف من فقدان التركيز بسبب السهر طوال الليل مع اطفالك اذا كنت والدة، او لانهاء اعمالك ان كنت موظفة مثابرة، لأن سيارتك ستنبهك وتحرص على بقائك بكامل وعيك.

 

 

- Smart Parking Assist و Details of potential on- and off-street parking، باختصار لا داعي للقلق من عدم القدرة على ركن السيارة، فاول نظام سياسعدك على الركن، والثاني سيخبرك ما اذا كان هنالك مكان للركن في وجهتك المرجوة، واعتقد ان هذا ما نبحث عنه جميعنا في المدن المقتظة!

- Live Traffic information ، تحتاجين لمعرفة حال الطرقات لعدم التأخر عن موعد عمل، وماذا عن مدرسة ونشاطات اطفالك؟ سيارتك ستعطيك التفاصيل للانطلاق في الوقت الصحيح.

 

 

-  تكنولوجيا سباقة: بفضل نظام UVO Connect ستصلين سيارتك الى هاتفك، يمكنك مثلا معرفة مكانها في اي وقت واي مكان، كما يمكنك تحديد وجهتك مسبقا.

هذا كله بسعر مقبول للغاية!

 

 

سيارات بالمواصفات ذاتها من كيا:

بما اننا ما نزال حتى الساعة ننتظر خبر اطلاق هذه السيارة في المنطقة، قد تودين القاء نظرة على بعض اخواتها من كيا مثل كيا سلتوس، كيا سبورتتج، وكيا نيرو.

 

كيا Kia اس يو في
loaing icon