لماذا عليكِ اختيار تسلا موديل اس الساحرة؟

تتمتع تسلا موديل أس 2022 بتصميم مستقبلي ومقصورة داخلية فاخرة للغاية مع شاشة وسطية كبيرة بجانب شاشة عددات رقمية بالكامل، لتوفر لكِ كل ما تحتاجينه من راحة ورفاهية أثناء التنقل.

أداء خارق

 تسلا موديل أس 2022

تقدم لكِ تسلا موديل أس، أداء تسارع مذهلا يضاهي السيارات السوبر رياضية نظراً لقدرتها على الإنطلاق من 0 إلى 100 كم/س خلال 2.0 ثانية. وكل ذلك مع مدى يمكن أن يصل إلى 600 كم تقريباً بالشحنة الواحدة للبطارية. وهنا يمكنك الإختيار بين فئة لونج رينج باثنين من المحركات الكهربائية بدفع كلي، أو فئة بلايد عالية الأداء مع 3 محركات كهربائية بدفع كلي أيضًا.

مقصورة كاملة التجهيز

 تسلا موديل أس 2022

إضافة لنظام فلترة الهواء الأكثر دقة المستعار من المستشفيات والمراكز الطبية عالية المستوى الذي يحمي الركاب حتى من الهجمات البيولوجية وأكثر الأجواء تلوثاً عبر تنقية الهواء من مختلف الجراثيم، تقدم المقصورة تجهيزات حديثة كاملة متكاملة.

صندوق كبير

جهز طراز تيسلا موديل أس بصندوق امتعة ضخم يمكنه إستيعاب ثمانية من حقائب اليد ذات الحجم الصغير دون طي المقاعد الخلفية. ويتم تعويض مساحة التخزين الصغيرة في جميع أنحاء المقصورة من خلال صندوق كبير تحت الأرضية في منطقة الشحن الخلفية. بذلك لن يقلقك بعد اليوم كمية الحقائب التي ستنقلينها، فالسيارة يمكنها التعامل بسهولة مع هذه المشكلة.

المعلومات والترفيه والاتصال

 تسلا موديل أس 2022

سوف تعشقين البساطة الحديثة في مقصورة الطراز أس، والتي تأتي بشكل قياسي مع شاشة معلومات وترفيه عملاقة تتحكم في جميع وظائف السيارة تقريبًا. ويوفر الطراز أس لك أيضًا شاشة ثانوية لمجموعة المقاييس، ولوحة لمس صغيرة في المقعد الخلفي.

السلامة والأمان

 تسلا موديل أس 2022

توفر لك تسلا موديل أس الكثير من تجهيزات السلامة، لمنحك رحلات آمنة مع أولادك أو الأصدقاء. وتشمل ميزات السلامة الرئيسية نظام الكبح الآلي القياسي في حالات الطوارئ وتحذير قياسي لمغادرة حارة السير. كذلك يتوفر مثبت السرعة التكيفي مع وضع القيادة شبه المستقل. وذلك سيجعلك تستمتعين برحلتك مع الشعور بالموثوقية والأمان في كافة ظروف القيادة.

اقرأ أيضًا: ابرز الفروقات بين سيارتي تسلا اس بليد ولوسيد اير 2022

تسلا Tesla قيادة المرأة قيادة النساء
loaing icon