لماذا عليكِ أن تختاري بورشه كايمان 718؟

عندما تقررين أن تختاري سيارة بورشه كايمان 718 موديل 2022 لتكون سيارتك، هذا يعني أنك ستحصلين على سيارة عالية الأداء تأتي مع محركات قوية مقترنة مع أفضل التكنولوجيا.

خطوط رياضية حادة

بورشه كايمان 718 2022

عندما تنظرين إلى التصميم الخارجي، ستلاحظين فوراً أن بورشه كايمان 718 تتميز بالهيكل المنخفض الممزوج بالخطوط الحادة التي تشير إلى طبيعتها الرياضية، إلى جانب الجناح الأمامي والشفرات سوداء اللون من أسفل. وكل ذلك مع المحافظة على تراث العلامة التصميمي في المقدمة بما فيها تصميم المصابيح الأمامية بتقنية ليد. ومن المزايا الرياضية أيضًا تصميم جنوط العجلات الذي يأتي بمقاسات حتى 20 إنش والجناح الخلفي النشط.

مقصورة تشعرك بالثقة والراحة

بورشه كايمان 718 2022

عندما تدخلين مقصورة سيارة بورشه كايمان 718 سوف تجدين التكنولوجيا الحديثة والمواد عالية الجودة تحيط بك من كل جانب، الأمر الذي يجعل من الجلوس في السيارة يشعرك بالثقة والراحة على الرغن من تأثرها بالطابع الرياضي.

فهي تأتي بنظام المعلومات والترفيه مع شاشة وسائط 7 إنش، ويوجد نظام ملاحة حديث وشاشة وسط العدادات مقاس 4.6 إنش، فيما يأتي نظام الصوت من 6 أو 8 مكبرات صوت. بالنسبة للمقاعد فتأتي السيارة مع مقعدين فقط بكسوة من جلد نابا الطبيعي الفاخر. والمقاعد قابلة للتعديل في عدة اتجاهات وبتصميم يدعم الظهر كما تأتي بمزايا التدفئة والتهوية. في السياق عينه تنتشر بالمواد عالية الفخامة والجلود في مختلف أجزاء المقصورة. أما الكونسول الوسطي فيأتي بتصميم متصاعد ليسهل عليك الوصول إليه والتحكم فيما تريدين من أنظمة السيارة والقيادة.

أنظمة السلامة ومساعدة السائق

بورشه كايمان 718 2022

في حال إخترتِ سيارة بورشه كايمان 718، سوف تحصلين على مجموعة وسائد هوائية شاملة ومكابح مانعة للانغلاق ووظيفة التوقف والانطلاق التلقائي ونظام مراقبة ضغط هواء الإطارات و نظام تنبيه ضد السرقة و حساسات أمامية وخلفية لمساعدة الركن و كاميرا رؤية خلفية ومساعد تغيير المسار ونظام التحكم في المسافة الأمامية وغيرها العديد من أنظمة السلامة والأمان.

محركات متعددة

بورشه كايمان 718 2022

بالحديث عن أداء سيارة بورشه كايمان 718 فإن السيارة تولد قوة مختلفة اعتمادا على المحرك، لكن مهما اخترت فإنك ستنعمين بتسارع وقوة أداء من أعلى المستويات. وتأتي السيارة بمحركات تبدأ قوتها عند 300 حصاناً وتصل إلى قوة 400 حصاناً.

اقرأ أيضًا: لماذا عليكِ أن تقودي e-tron GT من دون أي تردد؟

loaing icon