الدراسة تكشف: هذه هي الوان السيارات التي تفضلها النساء

لكل منا ذوقها عندما يعود الامر لاختيار سيارتها، ان من حيث الشكل او الحجم او حتى اللون، وها هي الدراسة من موقع iSeeCars اتت لتكشف الوان السيارات التي تفضلها المرأة مقابل تلك التي يفضلها الرجال. فهل توافقين؟

اقرأي ايضا: دراسة: السيارات المفضلة لدى السعوديات ومخاوفهن

الالوان المفضلة لدى المرأة

بينما توقع الجميع ان تتراوح الوان السيارات التي تختارها المرأة بين مجموعة من الالوان المحايدة، كشفت الارقام ان اكثر لون سيارات مختار من قبل النساء هو اللون الازرق-الاخضر، الذي يسمى شرشيري (Teal). ومن بين الالوان التي اتت بالمراتب التالية، تبين انهن يفضلن اللون الذهبي ايضا، والرمادي، والاخضر!

الابيض ينتصر!

وبالرغم من ان المرأة تفضل اللونين الازرق والذهبي، اتضح انها حين تذهب لشراء سيارتها، تميل دوما الى اختيار اللون الابيض. قد تختار اللون الاسود او الفضي، الا ان الابيض يظل في المرتبة الاولى بالرغم من تفضيلاتها كافة... وانت هل تملكين سيارة بيضاء؟  

وماذا عن اختيارات الرجل؟

توضح الدراسة ان الفرق شاسع عندما يتعلق الامر بالالوان التي يختارها الرجل لسيارته، فالاصفر هو اللون المفضل لديه، ولعل هذا هو سبب توجه شركات السيارات الرياضية الى اعتماد هذا اللون في سياراتها الخارقة او الرياضية بشكل ملحوظ. كما يميل الرجل الى اللون البرتقالي في السيارات، وبالطبع لا يتخلى عن اللون الاسود.