افضل سيارات سيدان للوالدة التي لا تريد اس يو في

تبحثين عن السيارة المناسبة لعائلتك، والجميع ينصحك بشراء اس يو في، "السيارة الامثل للعائلات"، الا انك تفضلين سيارات السيدان وتريدين شراء الانسب لنمط حياتك الجديد، اليك اذا افضل 5 سيارات سيدان لك ولعائلتك.

اقرأ ايضا: 5 اسباب تدفعك لشراء ميني فان الآن

 

تويوتا افالون

بنسختيها العادية والهجينة، تعتبر تويوتا افالون من افضل السيارات الكبيرة للعائلات، ان من حيث كبرها وسعتها، وان من حيث معايير السلامة بعد ان نالت 10/10 و5 نجوم على اختبار التصادم التي تجريه NHTSA، هذا فضلا عن انظمة الامان المتعددة التي زودت بها السيارة.

 

كيا كادنزا

ما يجعل من هذه السيارة الانسب للعائلات هو كل من المساحة الشاسعة التي توفرها ان للركاب او لحاجياتهم، فماساحتها الداخلية تعتبر من الاكبر في سيارات السيدان. وبفضل هذه السيارة لن تضطري الى المعانات اثناء تحميل اكياس متعددة، الامر الذي تعاني منه كل والدة، فصندوقها يفتح بمفرده بمجرد استشعار وقوفك خلفه لثوان متعددة، هذا بالاضافة الى نظام كاميرا المراقبة المخصصة للاولاد، او نظام الترفيه الذي من شأنه الهائهم بينما تقودين براحة مطلقة.

 

نيسان ماكسيما

ماكسيما تعتبر من افضل السيارات العائلية، ان بفضل معايير السلامة التي تتمتع بها كونها مزودة بمعايير سلامة متعددة مثل نظام رصد البقعة العمياء، ونظام التنبيه من حركة المرور الخلفية، وغيرها من الأنظمة التي ستحتاجين اليها بالتأكيد، وان من حيث المواصفات العائلية التي تتمتع بها مثل امكانية حجب الشمس عن المقاعد الخلفية لحماية الاطفال، كما يمكنك مراقبة طريقة قيادة اولادك المراهقين عبر نظام متخصص.

 

شيفروليه ايمبالا

سيارة كبيرة وعملية مناسبة للعائلات، تأتي بأنظمة مخصصة للعائلات كنظام المعلومات والترفيه الذي يدعم اتصال بيانات 4G LTE، ونقطة اتصال Wi-Fi و Android Auto و Apple CarPlay، ما يضمن ترفيه عائلتك اثناء قيادتك.

 

دودج تشارجر

كمعظم سيارات السيدان الكبيرة، تؤمن تشارجر المساحة المناسبة لخمسة ركاب براحة مطلقة، انما بنكهة رياضية، هذا ويمكنك توضيب اغراض متعددة بصندوقها الذي يؤمن بدوره المساحة اللازمة لحاجيات الوالدة. كما انها تتمتع بانظمة ترفيه لتسلية الاطفال لضمان رحلة مريحة الى ابعد الحدود. هذا وتعتبر تشارجر من السيارات الأقوى في فئتها.