اس يو في كوبيه صغيرة، اليك ما أعجبنا في بي ام دبليو X4

ان سألتني عن أفضل سيارة لدي لن أتردد في اختيار بي أم دبليو X6، ولكنني أجد بعض الصعوبة في ركن سيارة كبيرة وعندما أردت أن أبحث عن بديل يكون بالروعة نفسها ولكن بهيكل أنعم، وجدتها ووقعت في غرامها: بي ام دبليو X4 النسخة المصغرة عن عن الـ X6، التي ستعشقها أي امرأة!

اقرأي أيضا: سيارة فاخرة تتفاعل معك، اليك ما أعجبنا في مرسيدس CLA 2020!

 

أس يو في كوبيه... صغيرة

نحن النساء نفضل الأس يو في الكوبيه لنعومة مظهرها، فماذا لو كانت كوبيه وصغيرة! دعيني أخبرك أن هذه السيارة أفضل من سيارة الأحلام، لأنها تجمع في مظهرها جاذبية الأس يو في ونعومة الكوبيه، وبالطبع المساحة التي تحتاجها من تريد شراء اس يو في. 

تتمتع بمظهر جريء، وأضواء LED متكيّفة تتغيّر مع سرعة السيارة وزاوية التوجيه.

اختاري تصميمها الداخلي بنفسك

لا يمكن أن ننكر غرام المرأة لتصميم منزلها بنفسها، نوع الخشب والفرش والأكسسوارات، وهذا الأمر يمكنك نقله إلى سيارتك، فبي أم دبليو تسمح لك تشخيص داخلية سيارة X4 بما يناسب ذوقك، من تطعيمات الخشب أو حتى المعادن عالية الجودة، كما انه بامكانك تعديل الإضاءة الداخلية لتناسب مزاجك!

استمتعي بالراحة المطلقة وبنغماتك المفضلة

ليست المساحة الداخلية والمقاعد الجلدية كل ما سيمنحك الراحة في بي أم دبليو X4، فنظام الصوت الفاخر من Harman kardon، يزودها بـ 16 سماعة، لتشعري وكأنك في قاعة حفلات موسيقية، وما الأجمل من القيادة على صوت الموسيقى؟

استفيدي من مساعدك الخاص: 

بفضل BMW ConnectedDrive، وبلمسة زر واحدة سيصبح لديك مساعد خاص، تبحثين عن مطعم، او صيدلية، مساعدك الشخصي موجود لمساعدتك، فهو ممثل مركز اتصال بي ام دبليو وباستطاعته ارسال تفاصيل العنوان مباشرة إلى نظام الملاحة في سيارتك، ليس هذا فحسب بل باستطاعته أيضا أن يحجز لك طاولة أو غرفة في فندقك المفضل!

صالة أفلام داخل سيارتك

يمكنك تحويل بي ام دبليو X4 الى صالة أفلام وذلك بفضل امكانية تثبيت أجهزة الـ iPad في نظام السفر وتعديل وضعيتها، ليتمكن الركاب في الخلف بالاسترخاء ومشاهدة المقاطع الترفيهية أو التواصل عبر الإنترنت.  

هذا وتتميز بي ام دبليو X4 بأجهزة DVD لمشاهدة الفيديوهات والصور والاستماع إلى النغمات بأعلى جودة.

 

سيارتك ستبقى نظيفة

أخيرا، ما الذي تتمنيه غير أن تبقى سيارتك نظيفة؟ وبي أم دبليو X4 مزودة بأغطية أرضية سوداء مقاومة للماء والأوساخ لتبقى أرضية سيارتك نظيفة طوال الوقت.

 

 

بي ام دبليو BMW كروس اوفر
loaing icon