من وجهة نظر الامهات، تجربة قيادة فولكس واجن تيرامونت 2019

دائماً تريد الأم ما هو الأفضل لأولادها وعائلتها، وذلك على جميع الأصعدة، وبالتالي فإن إختيار السيارة المناسبة لها ولعائلتها قد يشكل تحدياً صعباً، إلا أن الصانع الألماني فولكس واجن قدم مؤخراً طراز تيرامونت أس يو في لإرضاء حتى أدق الأمهات.

توفر تيرامونت 2019 مجموعة من المميزات والتجهيزات التي تبحث عنها كل والدة تبغى راحة اولادها أولاً، وقد اختبرنا هذه الأس يو في الضخمة مؤخراً في دبي لإكتشاف تفاصيل وزوايا أكبر سيارة على الإطلاق حملت شعار فولكس واجن، فشاهدوا تجربتنا في الاعلى للتعرف على ابرز مزاياها.

هذا واليكم نبذة سريعة عن تيرامونت 2019 العائلية بامتياز:

اولاً، تعتمد تيرامونت 2019 على أحدث لغة تصميم من امضاء علامة فولكس واجن، لتظهر بحلّة عصرية وجريئة جداً ضمن فئة السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات.

في الداخل، يسيطر التصميم البسيط والعملاني على مقصورة تيرامونت 2019. هذا وصممت السيارة الجديدة كلياً والاكبر من فولكس واجن خصيصاً للعائلات، اذ تتسع مقصورتها الرحبة لـ 7 اشخاص، اضافة الى إمكانية الدخول والخروج من الصف الثالث للمقاعد بسهولة تامة، ما يجعلها مثالية لربة الأسرة الكبيرة.

وبطبيعة الحال، لا تخلو تيرامونت من أي من التجهيزات العصرية والمتطورة، فبإمكانكم البقاء على إتصال من خلال نظام معلومات وترفيه يمكن اقترانه بأنظمة Apple CarPlay و Android Auto من خلال شاشة لمس قياس 6.5 انش، كما ستساعدكم السيارة في عملية الركن اذ تتمتع بنظام المساعدة في ركن السيارة، فضلاً عن نظام فتح الصندوق الخلفي من دون الحاجة لاستخدام اليدين، ما يجعل عملية وضع الاغراض في الصندوق اسهل من اي وقت مضى.

ولضمانة راحة وسلامة عائلتكم، تقدم فولكس واجن في تيرامونت 2019 باقة من التجهيزات التي تتضمن مجموعة من الوسائد الهوائية، بما فيها وسائد جانبية لحماية الرأس والتي تتوفر في صفوف المقاعد الثلاثة، فضلاً عن 3 اماكن لتثبيت المقاعد المخصصة للاطفال والانظمة الالكترونية للمساعدة في القيادة مثل كاميرات محيطية لرؤية شاملة حول السيارة ونظام تفعيل المكابح اوتوماتيكياً في بعض حالات القيادة ونظام مراقبة النقطة العمياء، اضافة الى مثبت السرعة التكيفي.

من حيث الاداء، توفر فولكس واجن رباعية الدفع خيارين للمحركات في اسواق الشرق الاوسط، الاول محرك تيربو مؤلف من 4 اسطوانات ينتج 220 حصان، وهو الخيار الافضل لمن يريد سيارة اقتصادية بشكل اكبر، اما المحرك الثاني فمؤلف من 6 اسطوانات وينتج قوة 280 حصان، اي انه يتمتع بقوة اكثر من كافية لحالات القيادة اليومية، ان كان داخل المدينة او على الطرقات السريعة.

وبعد هذه النظرة السريعة على تيرامونت 2019، هل برأيكم لديها جميع المؤهلات لتصبح سيارتكم التالية؟

loaing icon