سيارات فيصل بن لادن: مجموعة خارقة لقائد الصقور!

يعرف فيصل بن لادن بكونه رئيس فريق صقور السعودية المتخصص في رياضة السيارات الذي يهدف دوماً للمنافسة بقوة في مختلف البطولات، وهو ما يجعل امتلاكه لمجموعة مذهلة من السيارات فائقة السرعة أمر متوقع... فدعونا نلقي اليوم نظرة على بعض أبرز سياراته!

اقرأ أيضاً: سيارات الهداف سيرجيو أغويرو بسرعة أهدافه

تبدأ المجموعة أولاً مع كوينيجسيج ريجيرا التي تثبت مدى اهتمام فيصل بن لادن بالسرعة الفائقة، حيث أن هذه السيارة السويدية الخارقة تسمح له، إن أراد، بأن يقود على سرعة تصل إلى 410 كم/س بشكل مذهل للغاية.

ولا يتوقف عشق فيصل للسيارات الأوروبية عالية الأداء هنا فقط، حيث أنه يمتلك أيضاً نسخة من ماكلارين P1، والتي تعد من السيارات الهايبرد الرياضية الأسطورية، وذلك بجانب ماكلارين F1 التي كان مستر بين (روان اتكينسون) يمتلكها قبله.

هذا ويستمر تجسيد عشق فيصل للسرعة الخارقة عبر كافة سيارات مجموعته الأخرى، حيث أنها تتضمن كل من بورشه GT2 RS و فيراري FF وفيراري 288 GTO وF50 وF40 ولافيراري التي تثبت عشقه للأداء الإيطالي، كما أن حب فيصل للفخامة والسرعة يظهر عبر لكزس LFA وجاكوار XJ 220 وطراز E-Type الكلاسيكي، الى جانب امتلاكه عدة سيارات باجاني الفريدة تتضمن هوايرا وهوايرا رودستر وزوندا F.

ولا شك بأن بن لادن يعرف تماماً كيف يروض هذه الطرازات، اذ انه يحترف القيادة من خلال المشاركة مع فريقه في سباقات حول العالم على متن سيارات صممت للمنافسة على الحلبات.