سوبريخت جاكي شان يعيد تعريف معنى الفخامة الصينية

من المعروف أن جاكي شان هو أكثر الممثلين المفضلين لدى العديد منا، حيث اكتسب شعبية كبيرة بسبب قدرته على الدمج بين الكوميديا الخفيفة والأكشن بنجاح باهر، ويبدو أن هذا النجاح قد سمح له مؤخراً بالتعاون مع شركة جين لونج الصينية من أجل إطلاق سوبريخت فاخر بطول 45.72 متر.

اقرأ أيضاً: ما هي التكلفة التي تأتي مع امتلاك سوبريخت فاخر؟

أوكل الممثل البالغ 65 عاماً المشروع لشركة صناعة اليخوت الصينية في أكتوبر 2017، وقد تم إطلاق السوبريخت أخيراً هذا الشهر، في حين تولت شركة مولدر ديزاين الهولندية التصميم بالكامل.

يأتي اليخت المصنوع بالكامل من الألومنيوم مع طلاء أبيض وقاعدة سوداء حاملاً اسم شركة جين لونج على المقدمة، كما يضم محركات MTU 16V 2000 M84 ديزل مزدوجة مع سرعة قصوى قدرها 21 عقدة، ما يعادل 38.8 كم/س مع مدى إبحار 5556 كم.

في المقصورة، نجد أن التصميم يتبنى الهيكل المفتوح كي يسمح بدخول الكثير من ضوء الشمس مع وجود تطعيمات خشبية تغطي الحوائط وسجاجيد راقية مع أثاث مميز مستمد من حقبة الثمانينات الفاخرة.

هذا ويذكر أن جاكي شان كان قد تسلم سوبريخت آخر في 2017 بطول 38.1 مترًا من شركة روينج الصينية لصناعة اليخوت، والذي كان يضم الكثير من الخصائص الفاخرة كمهبط للطائرات المروحية وحوض استحمام ساخن وساونا وجيم وحجرة كايروكي وسينما كاملة.