راقب وزنك باستخدام هذه الموازين الذكية

يهتم العديد من الأشخاص بصحتهم العامة حالياً عبر ارتداء الساعات أو الأساور الرياضية، ولكن لأولئك الراغبون في مراقبة وزنهم بشكل خاص، هناك عدد من الموازين الذكية التي تساعد على فعل ذلك الآن، وسوف نستعرض معكم اليوم أفضل 4 منها.

 

1) ويذنجز بادي بلس


اعتاد هذا الميزان أن يحمل علامة نوكيا عليه، قبل أن ينتقل إلى حوذة شركة ويذنجز (Withings) التي توفر 3 موازين مميزة تتضمنها هذه القائمة، حيث يُعد بادي بلس (+Body) هو الخيار الأوسط من حيث السعر مقدما تصميم فاخر مع العديد من المميزات الرائعة التي تبدأ مع خفة وزنه، مزمنة المعلومات أوتوماتيكياً مع تطبيق Health Mate مع مراقبة الوزن ومؤشرات كتلة الجسم مع عرض تقريبي لنسب الماء والعظام والعضلات بالجسد، ويبدأ سعره من 60 دولار.

 

2) فيتبيت آريا 2


تُعرف فيتبيت (Fitbit) بشهرتها البالغة في مجال الأساور والساعات الرياضية، ويأتي ميزان آريا 2 (Aria 2) ليكمل هذه التجربة بفضل قدرته على مراقبة الوزن ونسبة الدهون بالجسم إضافة إلى عرض تقديري لنسبة العضلات، حيث يتم مزامنة كافة المعلومات مع تطبيق فيتبيت، ويأتي بسعر 150 دولار.

 

3) ويذنجز بادي كارديو


يتميز ميزان بادي كارديو (Body Cardio) بتصميم رائع للغاية يضيف لمسة جمالية إلى أي حمام أو غرفة يتم اختيار وضعه بها، وهو قادر على تعقب معدل ضربات القلب، مع قياس الوزن ونسبة العضلات والدهون مثل الموازين الأخرى، حيث يتاح حالياً بسعر 180 دولار.

 

4) جارمين انديكس


ونختتم القائمة مع ميزان شركة جارمين (Garmin) الشهيرة بتقديمها العديد من الأساور الرياضية أيضاً، حيث يعمل ميزان انديكس (Index) على تقديم كافة المزايا التي ذكرنها في الموازين السابقة من قياس الوزن ونسبة العضلات والدهون ومعدل ضربات القلب، وسوف تحصل على معلومات مجمعة بشكل أفضل عن الصحة العامة للجسم في حالة امتلاكك لسوار رياضي من جارمين أيضاً. يبلغ سعره 150 دولار.

اقرأ أيضاً: جهاز ذكي لوضعية جلوس أفضل.. ولكن كيف؟

loaing icon