دودج تشارجر SRT هيلكات: عائلية بـ 707 حصان!

تمتعت دودج تشارجر على مر الزمن بتصميم أيقوني، حيث يتغير تغييرات طفيفة كل بضعة سنوات مرة، والقصة نفسها في أداءها، حيث أنها تبهر الجميع منذ أن اطلقت لأول مرة في عام 1966، وحالياً تتربّع نسختها SRT هيلكات على عرش قواها.

الشعور وأنت تقود SRT هيلكات لا يوصف، حيث يندفع الأدرينالين في جسدك وكأنك تقود طائرة مقاتلة، كما أن اندفاع سيارة العضلات سواءً إن كنت عند 100 كم أو 200 كم ستجده صاروخياً مع طرب V8 يزلزل مسامعك، فهي سيارة يمكنك استخدامها لنقل العائلة في منتصف الاسبوع والاستمتاع بكمية هائلة من الادرينالين في عطلة نهاية الاسبوع.

تضيف دودج إلى تشارجر SRT هيلكات مكابح بريمبو عالية الأداء حتى تستطيع الوقوف في وجه جماحها، مع توفير أنماط قيادة تناسب ظروف القيادة المختلفة، إحداها تقلل قوتها الى 500 حصان حتى تسير بشكل "طبيعي" في المدينة.

تمتلك دودج تشارجر SRT هيلكات محرك 5.7 لتر 8 أسطوانات قوة 707 حصان، ما يطلقها من 0 الى 100 كم خلال 3.8 ثوانٍ، في حين تبلغ سرعتها القصوى 330 كم/س، اي انه بامكانها تحدي اي سيارة سوبر رياضية خارقة، ولكن الفارق الرئيسي في الـ تشارجر يكمن في امكانية نقل الاغراض والاشخاص براحة تامة... اثناء تغلبك على الخصم.

وأخيراً، إذا كنت عاشقاً للإثارة، فإن دودج تشارجر SRT هيلكات 2019 هي بلا شك سيارة مناسبة لك، حيث أنها تتوفر في الوكالات الخليجية مقابل 190 ألف ريال سعودي او درهم إماراتي.

اقرأ أيضا: دودج من Fast & Furious... بنكهة La Casa De Papel