دراجة نارية جديدة تعيدك إلى سبعينيات القرن الماضي

صحيحٌ أن السيارات تواكب بأشكالها وتصاميمها التطور والحداثة إلا أن الدراجات النارية هي أيضاً بدورها تظهر بأشكال جديدة ورائعة.

لكن الأمر المميز يكمن في ظهور دراجة نارية جديدة ولكن مع تصميم قديم وكلاسيكي وهذه الدراجة ما هي إلا البي ام دبليو "آر ناين تي رايسير" R nineT Racer.

وكغيرها من الدراجات النارية التي تقوم بتصنيعها هذه الشركة البافارية، بدت الـ R nineT Racer مميزة أيضاً فهي سوف تعيدك إلى حقبة سبعينيات القرن الماضي ولكن مع تواجد عدد لا بأس به من الخصائص المتطورة والحديثة.

وكي تكون قيادة الدراجة مريحة وسلسلة إلى أقصى الحدود، كان من الطبيعي أن يتواجد فيها محرك مؤلف من اسطوانتين بسعة 1170 سي سي يولد قوة 110 أحصنة وعزم دوران بقدرة 116 نيوتن ميتر.

هذا المحرك القوي يسمح للـ "آر ناين تي رايسير" من أن تتسارع من 0 إلى 100 كلم/الساعة في 3.5 ثوان فقط إضافة إلى تحقيقها لسرعة قصوى تصل إلى 200 كلم/الساعة.

إذاً ولو كنت من الذين يحبون الدراجات النارية الكلاسيكية أو الدراجات التي تقوم بإنتاجها بي ام دبليو، بالتأكيد اعجبت بدراجة R nineT Racer هذه فهي شبابية وقديمة وقوية في الوقت نفسه، الأمر الذي يجعل السائق مميزاً غير غيره من الدراجين الذين يعتمدون على دراجة قد تكون جديدة ولكن من دون أن تكون جذابة وفريدة من نوعها.